تجربة مفيدة لـ “النشامى” أمام منتخب كوسوفو

عثمان القريني

منتخب كوسوفو حديث العهد بكرة القدم العالمية والذي يمثل دولة إنفصلت عن صربيا في 2008 وتأسس إتحادها الكروي في 2009 و إنضم للفيفا في 2016 والذي شارك في تصفيات كأس العالم لأول مرة في نفس العام ، ويشارك حاليا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 في المجموعة الأوروبية الثانية التي تضم السويد وإسبانيا واليونان وجورجيا ويحتل المركز الأخير برصيد أربع نقاط ، من فوز على جورجيا وتعادل مع اليونان ذهابا وخسائر أمام السويد وإسبانيا ذهابا وإيابا وخسارة أمام جورجيا إيابا ، وبقيت له مباراة أخيرة أمام اليونان والذي سجل أربعة أهداف ودخل مرماه 14 هدفا والمصنف عالميا في المركز 115 ، يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يلعبون في أندية من درجات مختلفة في إنجلترا وفرنسا وإيطاليا وسويسرا وبولندا والسويد والمجر وتركيا ، وأبرزهم سليماني مهاجم هاماربي السويدي من الدرجة الممتازة،  وكذلك كاستراتي مهاجم ليغيا وارسو البولندي من الدرجة الممتازة وإيضا مهاجم لاتسيو الإيطالي النجم موريكي .
أعتقد ستكون تجربة مفيدة للنشامى في العاصمة بريشتينا التي يبلغ عدد سكانها حوالي 200 ألف نسمة من أصل مليوني نسمة عدد سكان كوسوفو الدولة التي يبلغ نسبة المسلمين فيها 95% .
المباراة ستقام الأربعاء الموافق العاشر من هذا الشهر الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن وستبث عبر بي إن سبورتس المفتوحة .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء