الوحدات والفيصلي في ختام الجولة الأولى من دوري المحترفين وتحديد الإياب

ستادكم نيوز -حدد اكرة القدم، جدول المباريات المؤجلة من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين لموسم 2020، بالإضافة إلى الجولات الثلاث الأولى من مرحلة الإياب التي تنطلق في 5-11-2020..

وأرجأ الاتحاد إصدار جدول المباريات المتبقية من مرحلة الإياب، ابتداءً من الاسبوع الخامس عشر وحتى نهاية البطولة، لحين اتضاح أجندة البطولات الآسيوية في العام القادم 2021، وما يترتب على ذلك من تحديد موعد اختتام الموسم الحالي محلياً، ومراعاة جدولة المباريات وفقاً للفترة الزمنية المتاحة.

وتقام منافسات الدوري وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، ووفق تعليمات جديدة أقرتها لجنة الطوارئ، لضمان استدامة البطولة، وتحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

وتاليا مواعيد المباريات المتبقية من مرحلة الذهاب.

*الاربعاء 21-10-2020

الصريح × الوحدات –  س17 – ستاد الحسن

الفيصلي × الجزيرة -س 19،30 -ستاد عمان

الخميس 22-10

شباب الأردن × سحاب س 18 – ستاد الملك عبدالله

*السبت 26-10

الأهلي × السلط س 18-الملك عبدالله

*الأثنين 26-10

الفيصلي × الصريح س18- ستاد عمان

*الثلاثاء 27-10

سحاب × الحسين -س 18 – الملك عبدالله

*الخميس 29-10

شباب × الأردن × الجزيرة -س18 -الملك عبدالله

*الجمعة 30-10

معان × الأهلي -س18-الملك عبدالله

*السبت 31-10

الرمثا ؛ الصريح -س 16 – ستاد الحسن

الوحدات × الفيصلي س -18،30- ستاد عمان

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد