برشلونة يصفع هويسكا برباعية ويقلص الفارق مع أتلتيكو

ستادكم نيوز -حافظ برشلونة على نتائجه الجيدة في الدوري الإسباني لكرة القدم بانتصاره على ضيفه هويسكا 4-1 في الجولة الـ27 من المسابقة.

وسجل رباعية البرسا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (13 و90)، والفرنسي أنطوان غريزمان (35)، وأوسكار مينغويزا (53)، وهو الهدف الأول للاعب مع فريق برشلونة الأول، فيما سجل هدف الضيوف رفائيل مير (45).

وبهذه الثنائية، رفع ميسي رصيده إلى 21 هدفا في صدارة قائمة هدافي الليغا، بفارق 3 أهداف عن الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد.

كما وصل مجموع أهداف “البولغا” بقميص البرسا إلى 661 هدفا في 767 مباراة.

يذكر أن ميسي عادل الرقم القياسي المسجل باسم لاعب الوسط السابق تشافي وهو 767 مشاركة في جميع المنافسات، وسيتفوق على رقم القائد السابق للبرسا في حالة المشاركة الأحد المقبل أمام ريال سوسيداد في ملعب الأخير.

وبهذه النتيجة يعود برشلونة  لوصافة الدوري الاسباني برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 4 لقاءات وسجل 61 هدفاً وتلقى 23 هدفا، فيما يأتي هويسكا في المركز العشرين والأخير برصيد 20 نقطة فقط من 27 مباراة.

وضيق البارسا الخناق على المتصدر أتلتيكو مدريد إلى 4 نقاط المتصدر برصيد 63 نقطة، وذلك بعدما حقق الروخى بلانكوس تعادل سلبى مخيب للآمال أمام مضيفه خيتافي، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب “كولسيوم الفونسو بيريز”.

فيما جاء ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 57 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 46 هدفاً وتلقي 22.

وحقق فريق ​اشبيلية​ فوزاً بشق الأنفس في المباراة التي استضاف فيها ​ريال بيتيس​ على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، في ختام مباريات الأحد، وانتهت بهدف نظيف لأصحاب الأرض.

ويحتل إشبيلية المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة بعد الفوز على حساب ريال بيتيس بهدف نظيف بأقدام النجم المغربي يوسف النصيري.

وجمع إشبيلية نقاطه من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 مباريات وخسارة 7، كما سجل 36 هدفاً وتلقي 20 حتى الآن.

فيما يتواجد ريال سوسيداد فى المركز الخامس برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 43 هدفاً وتلقي 22.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله