ميسي يستعيد ذاكرته بالتهديف ويقود برشلونة للفوز على إشبيلية

ستادكم نيوز – قاد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة للفوز على إشبيلية بعد أن سجل هدفا وصنع آخر، ليواصل برشلونة انطلاقته الجيدة في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز ثمين للغاية على إشبيلية 2-صفر اليوم السبت في الجولة 25 من الليغا.

واستعاد ميسي ذاكرة التهديف في مواجهاته مع إشبيلية الذي يتصدر قائمة الفرق التي اهتزت شباكها بأكبر عدد من الأهداف بتوقيع ميسي، ليؤكد بالفعل أنه “قاهر الفريق الأندلسي”.

ورفع النجم الأرجنتيني رصيده إلى 30 هدفا في شباك إشبيلية بالدوري، و38 هدفا في مختلف البطولات حتى الآن.

كما صنع ميسي الهدف الأول في المباراة لزميله عثمان ديمبلي ليكون الهدف التاسع الذي يصنعه لزملائه في مواجهة إشبيلية بالدوري، والتاسع عشر في مختلف البطولات.

وبهذا، يكون ميسي شارك في 57 هدفا في تاريخ مشاركاته أمام إشبيلية حيث سجل 38 هدفا، وصنع 19 هدفا في 40 مباراة خاضها أمام هذا الفريق بمختلف البطولات.

واستعاد برشلونة المركز الثاني في جدول المسابقة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.ورفع برشلونة رصيده إلى 53 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، وبفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد الذي يستطيع استعادة المركز الثاني إذا حقق الفوز على ريال سوسييداد بعد غد الاثنين في ختام مباريات الجولة نفسها.

وحسم برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الفرنسي ديمبلي في الدقيقة 29، وعزز الفريق انتصاره بهدف ثان في الشوط الثاني سجله ميسي بالدقيقة 86.

ومني أشبيلية بالهزيمة الأولى بعد 6 انتصارات متتالية في المسابقة، ليتجمد رصيده عند 48 نقطة في المركز الرابع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة إسبانيا تبعد فرنسا وتبلغ نهائي "يورو 2024" إنجلترا وهولندا على مفترق طرق الفوز أو العودة للديار شرم الشيخ تستضيف بطولة العرب بالدارتس "كأس الشيخ طلال المحمد الصباح"