جزاء ملغى واحتجاج…معان يبدد طموح الفيصلي ونقطة للبقعة

ستادكم نيوز –

افلت فريق الفيصلي من خسارة كادت تلحق به أمام نظيره معان في ظل الفرص المتعددة التي لاحت للاعبي معان لا سيما في الدقائق الاخيرة ، بالرغم من ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم ادهم مخادمة لمصلحة الفيصلي بحجة أن تسديدة السيفي ضربت بيد مدافع معان وليس ظهره ،واحتج عليها لاعبو معان بشدة وتراجع عن احتسابها بعد التشاور مع المساعد وحكم المرمى اتخذ المخادمة القرار الجرئ بالغاء الركلة التي احتسبها بالوقت بدل الضائع وسار اللفيصلي لاعبين واداريين على نفس النهج بالاحتجاج الشديد ايضا ، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1، في المباراة التي اقيمت اليوم السبت على ملعب الأمير محمد ضمن الجولة 15 من دوري المحترفين.

الفيصلي الذي لم يقدم ما هو متوقع منه او على الاقل اشبه ما قدمه أمام الرمثا ببطولة الكأس ، استطاع التقدم بهدف أحمد العرسان الذي استثمر تمريرة عبدالله خالد عوض النموذجية وسدد بقوة بالدقيقة 18 بيد أن خالد البري كشف عن تعددد الفجوات وترهل الخط الخلفي وادرك هدف التعادل بعد أن استغل الدربكة أمام مرمى عبدالله الزعبي ليسدد بقوة بالدقيقة 55.

وبعد اطلق المخادمة صافرة النهاية اقتحم الملعب عددا من الاداريين والمدربين للاحتجاج على الحكم لتراجعه عن احتساب ركلة الجزاء ، وتخل بعض اللاعبين لثني الاداريين عن الوصول للحكم الذي احاط به رجال الأمن لحمايته وخرج ايضا بنفس المشهد.

وبهذه النتيجة واصل الوحدات تلقي الهدايا بعد أن اصبح رصيد الفيصلي 27 نقطة بالمركز الرابعـ  فيما رفع معان رصيده إلى 15 نقطةوالترتيب التاسع.

وفي مباراة أخرى تعادل البقعة مع شباب الأردن بنتيجة 1-1 على ستاد عمان ليقطف البقعة أول نقطةسجل شباب الأردن هدف السبق بالدقيقة 11 بواسطة حمزة النعيم، وسجل للبقعة هدف التعادل بسام دلدوم بالدقيقة 33. نقطة فيما اصبح رصيد شباب الأردن 16نقطة بالترتيب السادس.

إلى ذلك تختتم منافسات الجولة الأحد، بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي الجزيرة مع سحاب عند السادسة مساء على ستاد عمان، ويحل الوحدات ضيفاً على الجليل عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد، وفي التوقيت ذاته يلتقي شباب العقبة مع الحسين على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)