جزاء ملغى واحتجاج…معان يبدد طموح الفيصلي ونقطة للبقعة

ستادكم نيوز –

افلت فريق الفيصلي من خسارة كادت تلحق به أمام نظيره معان في ظل الفرص المتعددة التي لاحت للاعبي معان لا سيما في الدقائق الاخيرة ، بالرغم من ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم ادهم مخادمة لمصلحة الفيصلي بحجة أن تسديدة السيفي ضربت بيد مدافع معان وليس ظهره ،واحتج عليها لاعبو معان بشدة وتراجع عن احتسابها بعد التشاور مع المساعد وحكم المرمى اتخذ المخادمة القرار الجرئ بالغاء الركلة التي احتسبها بالوقت بدل الضائع وسار اللفيصلي لاعبين واداريين على نفس النهج بالاحتجاج الشديد ايضا ، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1، في المباراة التي اقيمت اليوم السبت على ملعب الأمير محمد ضمن الجولة 15 من دوري المحترفين.

الفيصلي الذي لم يقدم ما هو متوقع منه او على الاقل اشبه ما قدمه أمام الرمثا ببطولة الكأس ، استطاع التقدم بهدف أحمد العرسان الذي استثمر تمريرة عبدالله خالد عوض النموذجية وسدد بقوة بالدقيقة 18 بيد أن خالد البري كشف عن تعددد الفجوات وترهل الخط الخلفي وادرك هدف التعادل بعد أن استغل الدربكة أمام مرمى عبدالله الزعبي ليسدد بقوة بالدقيقة 55.

وبعد اطلق المخادمة صافرة النهاية اقتحم الملعب عددا من الاداريين والمدربين للاحتجاج على الحكم لتراجعه عن احتساب ركلة الجزاء ، وتخل بعض اللاعبين لثني الاداريين عن الوصول للحكم الذي احاط به رجال الأمن لحمايته وخرج ايضا بنفس المشهد.

وبهذه النتيجة واصل الوحدات تلقي الهدايا بعد أن اصبح رصيد الفيصلي 27 نقطة بالمركز الرابعـ  فيما رفع معان رصيده إلى 15 نقطةوالترتيب التاسع.

وفي مباراة أخرى تعادل البقعة مع شباب الأردن بنتيجة 1-1 على ستاد عمان ليقطف البقعة أول نقطةسجل شباب الأردن هدف السبق بالدقيقة 11 بواسطة حمزة النعيم، وسجل للبقعة هدف التعادل بسام دلدوم بالدقيقة 33. نقطة فيما اصبح رصيد شباب الأردن 16نقطة بالترتيب السادس.

إلى ذلك تختتم منافسات الجولة الأحد، بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي الجزيرة مع سحاب عند السادسة مساء على ستاد عمان، ويحل الوحدات ضيفاً على الجليل عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد، وفي التوقيت ذاته يلتقي شباب العقبة مع الحسين على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي أمين الشناينة يزيل البراغي ويخضع لفترة تأهيل