الفيصلي يستغني عن النرويجي والفرنسي ويستعين بمدافع صربي….صور

ستادكم نيوز -يبدو أن الجهاز الفني لفريق الفيصلي بقيادة المدير الفني السوري حسام السيد،  لم يقتنع بمستوى اللاعبين المهاجم الفرنسي غيسلاين غاسان والمدافع النرويجي فرانسو ياربي .

ويشار إلى ان المحترفين المهاجم الفرنسي غيسلاين غاسان والمدافع النرويجي فرانسو ياربي، انصاعا لرغبة المدير الفني لفريق الفيصلي السوري حسام السيد وباشرا التدريب مع الفريق لتقييم مستواهما قبل توقيع العقود مع اللاعبين.

وكان اللاعبان رفضا التدريب قبل التوقيع وهذا ما رفضه السيد ، حيث لم تشفع لهما فيديوهات قديمة .

إلى ذلك لا زال الفيصلي في طور التجريب رغم بداية بطولة درع الاتحاد التي يمنحها اتحاد الكرة كفرصة لتجربة اللاعبين قبل عملية القيد، حيث استقدم منذ يومين احد المدافعين الصربي جورجي وهو الآن قيد الاختبار.

وكان عضو الجهاز الفني ناثر جرار ادلى بتصريحات قال فيها :

بأنه يريد ان يطمئن الجماهير بان اختيار المحترفين يتم تحت دراسة حثيثة و علمية و بالارقام من قبلنا

وبخصوص المحترفين السابقين فقد قمنا بدراسة ارقامهم، و نصحنا الجهاز الفني بعدم قبولهم للعب بالفيصلي بعد تقديم دراسة كاملة.

واضاف : نعد الجماهير بأن نقوم بإختيار المحترفين ضمن دراسة علمية ونرفض رفضاً كاملاً اختبار لاعبين من الفيديوهات فقط وهم لا يملكون ارقام جيّدة بآخر موسم لهم.

وختم : لدينا خيارات كثيره و محترفين تحت الرصد وبطرق خاصة وفريدة بالاردن و على أحدث تقنيات و سيشاهدهم الجمهور بالايام القادمة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح