الفيصلي يستغني عن النرويجي والفرنسي ويستعين بمدافع صربي….صور

ستادكم نيوز -يبدو أن الجهاز الفني لفريق الفيصلي بقيادة المدير الفني السوري حسام السيد،  لم يقتنع بمستوى اللاعبين المهاجم الفرنسي غيسلاين غاسان والمدافع النرويجي فرانسو ياربي .

ويشار إلى ان المحترفين المهاجم الفرنسي غيسلاين غاسان والمدافع النرويجي فرانسو ياربي، انصاعا لرغبة المدير الفني لفريق الفيصلي السوري حسام السيد وباشرا التدريب مع الفريق لتقييم مستواهما قبل توقيع العقود مع اللاعبين.

وكان اللاعبان رفضا التدريب قبل التوقيع وهذا ما رفضه السيد ، حيث لم تشفع لهما فيديوهات قديمة .

إلى ذلك لا زال الفيصلي في طور التجريب رغم بداية بطولة درع الاتحاد التي يمنحها اتحاد الكرة كفرصة لتجربة اللاعبين قبل عملية القيد، حيث استقدم منذ يومين احد المدافعين الصربي جورجي وهو الآن قيد الاختبار.

وكان عضو الجهاز الفني ناثر جرار ادلى بتصريحات قال فيها :

بأنه يريد ان يطمئن الجماهير بان اختيار المحترفين يتم تحت دراسة حثيثة و علمية و بالارقام من قبلنا

وبخصوص المحترفين السابقين فقد قمنا بدراسة ارقامهم، و نصحنا الجهاز الفني بعدم قبولهم للعب بالفيصلي بعد تقديم دراسة كاملة.

واضاف : نعد الجماهير بأن نقوم بإختيار المحترفين ضمن دراسة علمية ونرفض رفضاً كاملاً اختبار لاعبين من الفيديوهات فقط وهم لا يملكون ارقام جيّدة بآخر موسم لهم.

وختم : لدينا خيارات كثيره و محترفين تحت الرصد وبطرق خاصة وفريدة بالاردن و على أحدث تقنيات و سيشاهدهم الجمهور بالايام القادمة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة