منتخب الكرة يسعى لإيقاف مسلسل خسائره بمواجهته أوزبكستان غدا

ستادكم نيوز – أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً للقاء نظيره الأوزبكي، في مباراة ودية تقام عند الثالثة عصر الاثنين  – بتوقيت الأردن-، على ملعب ذياب عوانة بإمارة دبي، مع اختتام معسكر النشامى بالإمارات، تأهباً للاستحقاقات القادمة.

وأجرى النشامى تدريباً مساء اليوم الأحد على ملاعب الاتحاد الإماراتي، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبحضور كافة اللاعبين، ركز خلاله على العديد من الجوانب التكتيكية.

ويقود اللقاء طاقم تحكيم دولي من الإمارات، حيث يظهر النشامى خلال المواجهة باللون الأحمر الكامل، فيما ستنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر صفحة الاتحاد الأردني لكرة القدم على موقع يوتيوب (https://www.youtube.com/jordanfa).

وينتظر أن يعود وفد المنتخب الوطني إلى عمان، مساء الثلاثاء القادم، ليلتحق كافة اللاعبين بأنديتهم مباشرة، مع اختتام المعسكر الذي امتد لـ27 يوماً، ، بدعم مباشر من سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والذي تكفل بإقامته، في إطار اهتمام سموه بالنشامى، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والنهائيات الآسيوية 2023 بالصين.

وكان المنتخب الوطني استهل تجمعه في دبي بلقاء ودي أمام دينامو كييف متصدر الدوري الاوكراني، انتهى بالتعادل دون أهدف، قبل أن يتغلب على طاجيكستان 2-0، ليتعثر بعد ذلك أمام نفس الفريق، ثم نادي زينيت وبذات النتيجة 0-1.

يذكر أن المنتخب الوطني ينتظر لقاء نظيره الكويتي نهاية اذار القادم ضمن المجموعة الثانية من التصفيات، قبل مواجهة نيبال وأستراليا في حزيران.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون في حادثة تاريخية....اتحاد الكرة يقرر تهبيط أندية الدرجة الثانية "النشامى".. هل من عاصفة دعم حقيقية؟ معسكر تدريبي لحكام وحكمات كرة القدم في العقبة الحسين والفيصلي ....الاخفاق بإستثمار شلال الفرص الناتجة أساسا عن أخطاء دفاعية منتخب الناشئين يخسر جولته الأولى أمام نظيره السوري بالتصفيات الآسيوية الحسين يتخلص من عقبة الفيصلي ويقف في الصدرة الجزيرة يهتدي للفوز عن طريق السلط