برشلونة يبلغ نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على حساب غرناطة

ستادكم نيوز -قاد المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان فريقه برشلونة إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على حساب غرناطة  الأربعاء في ربع نهائي المسابقة المحلية.

وهز أنطوان جريزمان الشباك مرتين وصنع هدفين آخرين ليقود انتفاضة برشلونة المتأخرة من خلال الفوز 5-3 على مضيفه غرناطة بعد وقت إضافي لبلوغ نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
وكان غرناطة متقدما 2-صفر قبل دقيقتين من النهاية بفضل ثنائية كينيدي (33) وروبرتو سولدادو (47).
لكن جريزمان، الذي كان فقد الكرة في الهجمة التي أدت إلى هدف سولدادو، أعاد برشلونة إلى “الحياة” في الدقيقة 88 ثم صنع هدف التعادل لزميله جوردي ألبا في الوقت المحتسب بدل الضائع.
ومنح المهاجم الفرنسي التقدّم لبرشلونة بعد عشر دقائق من بداية الوقت الإضافي وحتى بعد إدراك فيدي فيكو التعادل من ركلة جزاء (103) فقد نجح برشلونة في التقدّم مرة أخرى عبر فرينكي دي يونغ في الدقيقة 108.
وحسم ألبا فوز برشلونة (113) بتسديدة مباشرة رائعة إثر تمريرة لغريزمان ليضمن الفريق الكاتالوني مكانه في الدور قبل النهائي.
كما تأهل ليفانتي إلى المربع الذهبي بفوزه القاتل على فياريال 1-صفر بعد التمديد.
وسجل المهاجم البديل روجر مارتي هدف الفوز للمضيف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الإضافي الثاني.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"