أبو زمع: لن ندخر جهدا في إعلاء راية الكرة الأردنية والوحدات في التظاهرة الآسيوية

ستادكم نيوز  –أكد المدير الفني لفريق الوحدات الكابتن عبدالله أبو زمع أن فريق كرة القدم قادر على الظهور المشرف في دوري أبطال آسيا والتي يشارك فيها للمرة الأولى في تاريخه.

وبين أبو زمع في حديثه للمركز الإعلامي :” كل الفرق المشاركة في هذه البطولة قوية وقوية جدا، والمجموعات كافة تضم أفضل الأندية في آسيا والوحدات منها، علينا العمل خلال الفترة المقبلة بما يوازي أهمية هذه المشاركة، ولن ندخر جهدا في إعلاء راية الكرة الأردنية ونادي الوحدات، رغم صعوبة المهمة والفوارق الفنية والمالية، خاصة أن عقد اللاعب المحترف في بعض الأندية التي تتواجد في مجموعة الوحدات والمجموعات الأخرى توازي ميزانية نادي بحد ذاته، لكن مع كل هذه الصعوبات سنعمل سويا في الوحدات كمنظومة عمل متكاملة ومتجانسة بهدف إظهار الصورة الحقيقية لنادي الوحدات وفريقه الكروي.

واضاف ابو زمع ان هذا هو الوقت المناسب أمام رجالات الوحدات للوقوف سويا خلف فريق كرة القدم الذي يحتاج إلى أبنائه، وانا واثق في أصالة الوحداتي وعشقه لنادي ورغبته في مشاهدته بأفضل حال.

وتمنى أبو زمع من وزارة الشباب واللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم ورجال الأعمال في القطاع الخاص دعم الوحدات ممثل الكرة الأردنية بكل قوتهم خاصة أن الوحدات يحمل راية الكرة الأردنية في هذا المحفل الاسيوي الكبير.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله