اختبارات بدنية للاعبي منتخب الكرة االرديف

ستادكم نيوز -يواصل المنتخب الوطني (الرديف) ت 23، تدريباته الفنية والبدنية بقيادة المدرب أحمد هايل، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه في عمان، استعداداً للتصفيات الآسيوية تشرين الأول القادم.

وأجرى المنتخب تدريبا عصر اليوم السبت 23 كانون الثاني، على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب، قبل أن يخضع لاعبو المنتخب لاختبارات بدنية للوقوف على جاهزيتهم تأهباً لاستكمال التحضيرات للمرحلة المقبلة.

وأكد مدرب المنتخب على أهمية الفحوصات البدنية، وما تتضمنه من نتائج تنعكس على نوعية التدريبات المقبلة، مشيراً إلى استمرار التدريبات الفنية والتكتيكية خلال هذا الأسبوع قبل مواجهة فريق الحرس الملكي يومي 28 و 31 من الشهر الجاري.

أضاف هايل: “الفحوصات البدنية تساعدنا على بناء قاعدة بيانات للاعبين، ما يساهم في تعزيز برامج المنتخب خلال التجمعات المقبلة وبناء التدريبات وفق أسس مدروسة، لضمان تسجيل حضور مثالي في التصفيات الآسيوية”.

ومن المنتظر أن تسحب قرعة التصفيات الآسيوية في آذار القادم، حيث يحل المنتخب بالتصنيف الأول، من بين ثمانية منتخبات في آسيا، إلى جانب كل من كوريا الجنوبية، العراق، أوزبكستان، اليابان، السعودية، فيتنام، قطر وأستراليا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب