الأهلي ينتزع لقب سلة الممتاز من الوحدات

ستادكم نيوز – انتزع فريق الأهلي لقب دوري كومهو لكرة السلة وذلك بعد فوزه المثير على منافسه الوحدات(بطل الموسم الماضي) 77-73 والشوط الأول 38-39 لصالح الوحدات، في المباراة الثالثة من سلسلة الدور النهائي التي جرت مساء اليوم الجمعة في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

وكان الأهلي فاز في المباراة الأولى 82-65 وفي المباراة الثانية 81-56 ليحسم السلسلة 3 – صفر  مجردا الوحدات اللقب الذي توج به الموسم الماضي على حساب الأرثوذكسي.وأضاف الأهلي لقب الدوري لبطولة كأس الأردن التي توج بها قبل عدة أيام.
وبعد نهاية المباراة توج الأهلي بكأس الدوري رقم (24) في تاريخ الأهلي، بحضور رئيس اتحاد السلة محمد عليان وأمين السر نبيل أبو عطا ومندوب شركة كومهنو الراعي الرسمي للبطولة كما تم توزيع الجوائز الفردية للأفضل خلال الموسم.

وفي مباراة أخرى حصل فريق كفريوباعلى المركز الثالث بعد فوزه على الجبيهة 84-70 في المباراة الفاصلة التي جرت في ذات الصالة.

كفريوبا حقق فوزه الثاني تواليا بعد فوزه في المباراة الماضية 84-68، فيما كان الجبيهة فاز في المباراة الأولى 80-76.

الكلمات المفتاحية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم