الرمثا يجدد الثقة بالمدرب جمال محمود

ستادكم نيوز -جددت إدارة الرمثا ثقتها  بالمدرب جمال محمود ، حيث تم اليوم الثلاثاء توقيع العقد رسميا ليتولى محمود مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، ووقع محمود والطاقم التدريبي عقودهم بحضور رئيس الرمثا رائد النادر و عدد من أعضاء مجلس الإدارة .

وضم الجهاز التدريبي كل من عصام محمود مدربا عاما، وايهاب معالي مساعدا للمدرب ، وسلامة عيد مدربا للحراس ومهند الحجوج محلل اداء .

وكان محمود التقى في وقت سابق مع المعنيين في إدارة الرمثا وتم الاتفاق على الخطوط العريضة للعمل وكذلك استقطاب مجموعة من اللاعبين المحليين والاجانب، وتم مؤخرا وبتنسيب من المدرب جمال محمود تجديد عقد المحترف كوليبالي.

*صورة: رئيس نادي الرمثا رائد النادر خلال توقيع العقد مع المدرب جمال محمود

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون في حادثة تاريخية....اتحاد الكرة يقرر تهبيط أندية الدرجة الثانية "النشامى".. هل من عاصفة دعم حقيقية؟ معسكر تدريبي لحكام وحكمات كرة القدم في العقبة الحسين والفيصلي ....الاخفاق بإستثمار شلال الفرص الناتجة أساسا عن أخطاء دفاعية منتخب الناشئين يخسر جولته الأولى أمام نظيره السوري بالتصفيات الآسيوية الحسين يتخلص من عقبة الفيصلي ويقف في الصدرة الجزيرة يهتدي للفوز عن طريق السلط