نجم نابولي كاليدو كوليبالي يلعب في مانشستر سيتي

ستادكم نيوز -حسم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تعاقده مع نجم خط دفاع نادي نابولي الإيطالي، السنغالي كاليدو كوليبالي، بعد منافسة كبيرة على خدماته مع عدد من أكبر الأندية الأوروبية، وعلى رأسها الغريم مانشستر يونايتد والمنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي.

ونقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية تغريدة الصحفي الإيطالي ألفريدو بيدويلا تأكيده على توصل مانشستر سيتي لاتفاق مع إدارة نادي نابولي على انتقال كوليبالي إلى السيتينزنز بداية من الموسم القادم، إذ يبدو أن المدافع الدولي السنغالي قد حسم أمره وقرر التوقيع لوصيف الدوري الإنجليزي الممتاز للعب تحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا.

ولفتت الصحيفة إلى أن مارينا جرانوفسكايا، المديرة التنفيذية لتشيلسي كانت على تواصل دائم بوكيل كوليبالي خلال الفترة الماضية من أجل الوصول إلى اتفاق لانتقال اللاعب إلى ستامفورد بريدج، إلا أنه يبدو في طريقه إلى ملعب الاتحاد.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى تقدم مانشستر سيتي بعرض يبلغ 63 مليون جنيه إسترليني للحصول على توقيع كوليبالي، بعد نجاح النادي في ضم مدافع بورنموث ناثان أكي مقابل 41 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق من الشهر الجاري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه