نجم نابولي كاليدو كوليبالي يلعب في مانشستر سيتي

ستادكم نيوز -حسم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تعاقده مع نجم خط دفاع نادي نابولي الإيطالي، السنغالي كاليدو كوليبالي، بعد منافسة كبيرة على خدماته مع عدد من أكبر الأندية الأوروبية، وعلى رأسها الغريم مانشستر يونايتد والمنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي.

ونقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية تغريدة الصحفي الإيطالي ألفريدو بيدويلا تأكيده على توصل مانشستر سيتي لاتفاق مع إدارة نادي نابولي على انتقال كوليبالي إلى السيتينزنز بداية من الموسم القادم، إذ يبدو أن المدافع الدولي السنغالي قد حسم أمره وقرر التوقيع لوصيف الدوري الإنجليزي الممتاز للعب تحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا.

ولفتت الصحيفة إلى أن مارينا جرانوفسكايا، المديرة التنفيذية لتشيلسي كانت على تواصل دائم بوكيل كوليبالي خلال الفترة الماضية من أجل الوصول إلى اتفاق لانتقال اللاعب إلى ستامفورد بريدج، إلا أنه يبدو في طريقه إلى ملعب الاتحاد.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى تقدم مانشستر سيتي بعرض يبلغ 63 مليون جنيه إسترليني للحصول على توقيع كوليبالي، بعد نجاح النادي في ضم مدافع بورنموث ناثان أكي مقابل 41 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق من الشهر الجاري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية