العقبة يحافظ على مقعده والسلط يواصل انتصاراته

ستادكم نيوز – حافظ فريق شباب العقبة على مقعده في دوري المحترفين بعد تغلبه على نظيره الحسين اربد بنتيجة  3-2 في المباراة التي جرت اقيمت اليوم الإثنين ضمن الجولة 21 وقبل الأخيرة.
سجل أهداف شباب العقبة أحمد أبو حلاوة بالدقيقة 45 وسليمان أبو زمع بالدقيقة 55 وعيسى السباح بالدقيقة 78، فيما سجل للحسين إربد مايكل توريه بالدقيقة  13 وأنس أبو طعيمة بالدقيقة  36.
وبهذا الفوز يرفع فريق شباب العقبة رصيده إلى 23 نقطة فيما تجمد رصيد الحسين إربد عند النقطة 27 بالمركز الخامس.
وفي مباراة ثانية، حقق السلط فوزاً مستحقاً على الأهلي 3-1 ليحتفظ بالمركز الرابع برصيد 33″ نقطة.

سجل للسلط محمود زعترة67  وأحمد سريوة  71  ومحمد راتب الداوود 78 .
وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة  13  في المركز الأخير وهو الذي هبط رسمياً لمصاف أندية الدرجة الاولى من الجولة الماضية.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي