المدرب المصري رضا عبد العال يعتذر عن تدريب الفيصلي

ستادكم نيوز -اعتذر المدرب المصري رضا عبد العال عن تدريب فريق الفيصلي نظرا لارتباطه بتدريب فريق طنطا المصري.

وقال عبد العال في حديثه لقناة ام بي سي مصر : تلقيت عرضا من النادي الفيصلي عن طريق عضو مجلس الإدارة عصام ابو طويلة قبل 10 أيام ورفضته بسبب التزامي مع نادي طنطا المصري و بعد الرفض طلبوا مني ترشيح اسماء مدربي من مصر .

وقال عبد العال رشحت لعصام أبو طويلة 3 مدربين لانتقاء احدهم لقيادة الفيصلي وهم : أحمد كوشري وخالد جلال وعبد الحليم بسيوني، إلا أن ابو طويلة طلب تسمية الافضل فرد عبد العال بأن جميعهم يتمتعون بكفأة تدريبية عالية، فتم الاتفاق على أن يقوم عبد العال بمفاتحتهم والرد لأبو طويلة لاحقا.
والغريب في الأمر أن تصريحات رئيس اللجنة الفنية مؤخرا جريس تادرس اشارت إلى أن انتقاء الكادر التدريبي للفريق الأول من صلاحياته ، وأن هوية المدير الفني القادم لتدريب الفيصلي من المدربين المحليين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم