العزايزة يطالب الوحدات بحسم اللقب أمام الجزيرة

ستادكم نيوز -اشاد  رئيس نادي الوحدات العين وجيه عزايزة بجهود فريق كرة القدم واقترابه من الفوز بلقب الدوري للمرة 17 ، وقال ان لقب دوري المحترفين على مرمى حجر، ، وان الهيئة الإدارية والهيئة العامة وجماهير نادي الوحدات، على ثقة بقدرت الجميع على صنع انجاز جديد للكرة الوحداتية، ونثر السعادة في قلوب كل الوحداتيين، في مطلع العام 2021، بعد انجلاء عام ثقيل عشنا فيها صعوبات وتحديات جائحة كورونا، وطالب اللاعبين والكادر التدريبي ببذل قصارى جهودهم، في المباراة المقبلة أمام الجزيرة يوم الثلاثاء المقبل بهدف حسم اللقب مبكرا، واضاف ان قلوبنا معكم لنزف الخبر السار من ستاد عمان الدولي، بالتتويج رسمياً بلقب الدوري للمرة 17 في تاريخ نادي الوحدات”.

جاء ذلك خلال حديث عزايزة الى منظومة فريق الكرة يوم أمس الجمعة على هامش التدريب الاستعدادي لمواجهة الجزيرة، واعداً منظومة فريق الكرة بصرف مستحقاتهم الشهرية اليوم السبت ، بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي للنادي محمد غنام.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب