بغياب ميسي ….برشلونة يتعادل مع إيبار

ستادكم نيوز  -عانى برشلونة في غياب قائده المصاب ليونيل ميسي ليتعادل 1-1 على أرضه أمام ضيفه المتعثر إيبار في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعدما أهدر مارتن بريثويت ركلة جزاء للفريق الكتالوني.

وتقدم إيبار، الذي دخل المباراة بعيدا عن منطقة الهبوط بفارق مركز واحد، بشكل مفاجئ في الدقيقة 57 عبر مهاجمه كيكي جارسيا قبل أن ينجح البديل عثمان ديمبلي في إدراك التعادل بعدها بعشر دقائق.

وعاد ميسي إلى برشلونة قادما من الأرجنتين في وقت سابق اليوم لكنه شاهد المباراة من المدرجات، حيث لا يزال يتعافى من مشكلة في الكاحل، وبينما قدم الفريق أداء جيدا بدونه لكنه افتقد للفعالية الذي غالبا ما يقدمها للفريق.

وأهدر بريثويت ركلة جزاء في الشوط الأول، وبعدها ألغى الحكم هدفا له بعد مراجعة تقنية الفيديو، كما أهدر المهاجم الدنماركي فرصة لتسجيل هدف الفوز من مدى قريب عندما ارتدت الكرة من صدره وفشل في السيطرة عليها.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية