ليفربول يتعادل مع ست بروميتش وتوتنهام هوتسبير مع ولفرهامبتون

ستادكم نيوز –هز توتنهام هوتسبير شباك ولفرهامبتون واندرارز، بعد 57 ثانية فقط، لكن فريق المدرب جوزيه مورينيو دفع ثمن التراجع للدفاع، ليتعادل 1-1 مع مضيفه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد.

واستلم الفرنسي تانجاي ندومبلي كرة خارج منطقة الجزاء وسددها منخفضة قوية داخل مرمى روي باتريسيو حارس ولفرهامبتون في بداية رائعة للفريق الضيف.

وبعد شوط أول متكافئ، تراجع توتنهام للدفاع بعد الاستراحة في محاولة لإظهار صلابته الدفاعية تحت قيادة مورينيو، وتعامل مع انطلاقات آداما تراوري ومحاولات فابيو سيلفا داخل منطقة الجزاء.

لكن ولفرهامبتون كوفئ على هجومه المستمر، عندما وصل المدافع رومان سايس إلى ركلة ركنية قبل هاري كين ليضعها في مرمى توتنهام محرزا هدف التعادل.

وحصد توتنهام، الذي تصدر الدوري في بداية ديسمبر، نقطتين فقط في آخر أربع مباريات ويحتل المركز الخامس متأخرا بست نقاط عن ليفربول المتصدر.

ويحتل ولفرهامبتون، الذي حضر مهاجمه المكسيكي راؤول خيمنيز الغائب للإصابة المباراة في الملعب، المركز 11 وله 21 نقطة.

وكان ست بروميتش ألبيون المتعثر تعادل مع مضيفه ليفربول 1-1 بعدما تقدم حامل اللقب مبكرا عبر ساديو ماني.

ويملك ليفربول 32 نقطة من 15 مباراة متقدما بثلاث نقاط على إيفرتون صاحب المركز الثاني.

وبقي وست بروميتش في المركز 19 وله ثماني نقاط لكن كفاح الفريق سيسعد المدرب الجديد سام ألاراديس.

وحاصر ليفربول مرمى منافسه منذ البداية ولم تكن مفاجأة عندما هز ماني الشباك في الدقيقة 12، إذ استلم تمريرة جويل ماتيب بصدره ثم سدد بقوة في مرمى سام جونستون من عشرة أمتار.

وكاد ماني أن يضيف الهدف الثاني في منتصف الشوط الأول لكنه وضع الكرة بضربة رأس خارج المرمى بعد تمريرة جوردان هندرسون العرضية ثم سدد محمد صلاح كرة مباشرة فوق العارضة من عند حدود منطقة الجزاء.

وكان وست بروميتش أكثر عزيمة بعد الاستراحة وأنقذ أليسون بيكر حارس ليفربول فرصة خطيرة من وضع انفراد من كارلان جرانت قبل أن يهز المدافع النيجيري أجاي الشباك في الدقيقة 82.

وتسبب ليفربول في ركلة ركنية نفذها ماتيوس بيريرا لتصل إلى أجاي الذي قفز أعلى من فابينيو ليضعها بضربة رأس لتصطدم بالقائم إلى داخل المرمى.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم