الرمثا يفلت من مصيدة شباب الأردن

ستادكم نيوز  – افلت فريق الرمثا من مصيدة شباب الأردن وتغلب عليه بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على ستاد الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة،ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري المحترفين.

المباراة جاءات متساوية من كلا الفريقين وغلب عليها الطابع الهجومي وخضع الحرس رشيد من شباب الأردن وكذلك مالك شلبية من الرمثا لاختبار حقيقي ظهر خلاله الأخير بصورة طيبة وحرم شباب الأردن من ادراك التعادل في الدقائق العشرة الأخيرة.

الرمثا استطاع تسجيل هدف السبق بواسطة تسديدة جميلة من يوسف أبو جزر الذي استغل الكرة المبعدة من المدافعين واخذها باسلوب جميل بتسديدة سكنت المقص الأيمن لمرمى الشبا بالدقيقة 65.

الشباب هاجم بقود وكانت الفرصة مواتية لادراك التعادل عندما احتسب الحكم ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد المدافع مهند خيرالله انبرى للركلة لاعب السباب خالد عصام وسدد على يسار شلبية الذي طار وامسك الكرة على دفعتين، واتيحت اكثر من فرصة للشباب للتعديل إلا أن بسالة شلبية حالت دون ذلك .

وبهذا الفوز يرفع الرمثا رصيده إلى 32صورة فرحة للاعبي فريق الرمثا نقطة وتجمد رصيد شباب الأردن عند النقطة 21.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه