الرمثا يفلت من مصيدة شباب الأردن

ستادكم نيوز  – افلت فريق الرمثا من مصيدة شباب الأردن وتغلب عليه بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على ستاد الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة،ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري المحترفين.

المباراة جاءات متساوية من كلا الفريقين وغلب عليها الطابع الهجومي وخضع الحرس رشيد من شباب الأردن وكذلك مالك شلبية من الرمثا لاختبار حقيقي ظهر خلاله الأخير بصورة طيبة وحرم شباب الأردن من ادراك التعادل في الدقائق العشرة الأخيرة.

الرمثا استطاع تسجيل هدف السبق بواسطة تسديدة جميلة من يوسف أبو جزر الذي استغل الكرة المبعدة من المدافعين واخذها باسلوب جميل بتسديدة سكنت المقص الأيمن لمرمى الشبا بالدقيقة 65.

الشباب هاجم بقود وكانت الفرصة مواتية لادراك التعادل عندما احتسب الحكم ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد المدافع مهند خيرالله انبرى للركلة لاعب السباب خالد عصام وسدد على يسار شلبية الذي طار وامسك الكرة على دفعتين، واتيحت اكثر من فرصة للشباب للتعديل إلا أن بسالة شلبية حالت دون ذلك .

وبهذا الفوز يرفع الرمثا رصيده إلى 32صورة فرحة للاعبي فريق الرمثا نقطة وتجمد رصيد شباب الأردن عند النقطة 21.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد