منتخب الكرة يلتقي عُمان ولبنان تأهباً لمواجهة الكويت

ستادكم نيوز -أنجز اتحاد كرة القدم، ترتيبات تأمين مباراتين وديتين للمنتخب الوطني، أمام نظيره العُماني 19 آذار القادم في مسقط، ثم لبنان 24 من الشهر ذاته بدبي، استعداداً لمواجهة مضيفه الكويتي ضمن المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

وأكد مدير المنتخب أسامة طلال، أن مرحلة الإعداد الأخيرة للنشامى، تأهباً للقاء الكويت 30 آذار القادم، ستمتد لنحو أسبوعين، وتبدأ في مسقط عبر معسكر تدريبي يتخلله لقاء عُمان، قبل أن يتجه الفريق إلى دبي للقاء لبنان، على أن يتواجد في الكويت يوم 25 آذار، استعداداً لخوض مباراة الجولة السابعة من التصفيات.

أضاف: وضع الجهاز الفني بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز خطة الإعداد وفقاً لطبيعة اللقاء القادم من التصفيات وأهميته على مستوى حسابات التأهل للدور الحاسم من التصفيات، حيث سيبدأ المنتخب تجمعه منتصف آذار عبر معسكر مسقط باللاعبين المحليين، قبل التحاق المحترفين بالخارج بتجمع النشامى في دبي لخوض ودية لبنان مع اكتمال الصفوف، ثم يتجه المنتخب بعد ذلك إلى الكويت، في نفس التوقيت الذي سيكون فيه أصحاب الأرض بمدينة سيدني لمواجهة أستراليا.

يذكر أن المنتخب الوطني ينتظر بعد لقاء الكويت، مواجهة نيبال وأستراليا في حزيران ضمن المجموعة الثانية، لاستكمال مشواره في الدور الثاني من التصفيات.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو