مانشستر سيتي يقلص آماله في المنافسة على اللقب بالدوري الانجليزي

ستادكم نيوز -تبددت آمال مانشستر سيتي في تقليص الفارق مع صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما اكتفى بالتعادل 1-1 بملعبه مع وست بروميتش ألبيون المتعثر مساء الثلاثاء.

وتقدم سيتي بعد نصف ساعة عندما شق رحيم سترلينغ طريقه بجوار الخط الجانبي قبل أن يمرر الكرة إلى إيلكاي غندوغان ليسدد بقدمه اليمنى في الشباك.

لكن وست بروميتش عادل النتيجة قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول عندما اصطدمت تسديدة سامي أغاي بمدافع سيتي روبن دياز وغيرت اتجاهها لتدخل مرمى الحارس إيدرسون.

وحاصر أصحاب الأرض وست بروميتش في نصف ملعبه خلال الشوط الثاني لكن فريق المدرب سلافن بيليتش أظهر تصميما رائعا وصلابة دفاعية.

ومع ذلك أتيحت لسيتي عدة فرص خطيرة في الدقائق الأخيرة، إذ اقترب كيفن دي بروين من التسجيل من ركلة حرة تصدى لها جيدا حارس وست بروميتش سام جونستون، بينما سدد سيرجيو أغويرو خارج المرمى من موقع جيد.

وأبلى جونستون بلاء حسنا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتصدى لضربة رأس من غندوغان، ثم حرم سترلينغ من التسجيل بضربة رأس أخرى سددها باتجاه الحارس مباشرة.

وبعد 12 مباراة يحتل سيتي بقيادة مدربه بيب غوارديولا المركز السادس بفارق 5 نقاط خلف ثنائي الصدارة توتنهام وليفربول، ولكل منهما 25 نقطة قبل مواجهتهما بملعب أنفيلد اليوم الأربعاء.

ويحتل وست بروميتش المركز قبل الأخير بـ7 نقاط.

وبتعادله مع أحد فرق مؤخرة البريميرليغ يثير سيتي الشكوك حول قدرته على أن يكون منافسا حقيقيا على لقب البطولة هذا الموسم، التي خسرها الموسم الماضي لصالح غريمه ليفربول.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور