تحديد مواعيد مباريات “النشامى” بالتصفيات الآسيوية ويلتقي الكويت في 30 أذار

ستادكم نيوز -حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مواعيد المباريات المتبقية من التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 بالصين.

وبحسب الكتاب الصادر عن “الآسيوي” والذي تسلم الاتحاد الأردني نسخة منه، تستكمل التصفيات في 25 آذار القادم، بإقامة الجولة السابعة من التصفيات والتي يخضع خلالها النشامى للراحة، على أن يخوض مواجهة مضيفه الكويتي في 30 من الشهر ذاته ضمن الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية.

وتقام الجولة التاسعة في السابع من حزيران، حيث يلتقي النشامى نظيره نيبال خارج القواعد، قبل أن يرتحل إلى أستراليا لمواجهة أصحاب الأرض في 15 من الشهر ذاته، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات.

وكان من المقرر أن ينهي النشامى المرحلة الثانية من التصفيات في حزيران الماضي، لكن جائحة كورونا حالت دون ذلك، ما فرض تأجيل المباريات لمدة عام.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً الصين تايبيه دون أي نقطة.

يذكر أن ابطال المجموعات الثمان، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني، ستتأهل إلى الدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة للمونديال، والذي يبدأ في أيلول القادم، فيما تنتقل الفرق الأخرى بذات الوقت لخوض تصفيات كأس آسيا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية