قادش يواصل قهر الكبار ويهزم برشلونة

ستادكم نيوز -تعرض برشلونة لرابع خسارة له في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، وابتعد عن متصدر المسابقة بـ12 نقطة، في أسوأ انطلاقة للنادي الكتالوني منذ سنوات طويلة.

وتعرض برشلونة للخسارة أمام قادش 1-2، ليتمكن الفريق المغمور من تحقيق أكبر المفاجآت حتى الآن بفوزه على الغريمين برشلونة وريال مدريد خلال مشواره في الليغا هذا الموسم.

وسجل ألفارو خيمينيز وألفارو نيغريدو هدفي قادش في الدقيقتين 8 و63، وأحرز بيدرو ألكالا الهدف الوحيد لبرشلونة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 58.

ورفع قادش رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد برشلونة عند 14 نقطة في المركز السابع، بفارق 12 نقطة عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

وأعادت الخسارة الشكوك إلى بيت النادي الكتالوني بعد تحسن نتائج الفريق خلال المواجهات الأخيرة بالدوري ودوري أبطال أوروبا.

وسيكون المدرب رونالد كومان أمام مهمة صعبة من أجل قيادة الفريق للعودة بسرعة إلى سكة الانتصارات من أجل البقاء في سباق التتويج بلقب الدوري الإسباني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية