الجزيرة يحذر حاجة الصريح وموقعة متوازنة بين شباب الأردن والسلط

ستادكم نيوز  -تعاود مباريات دوري المحترفين لاستئناف مسيرتها من جديد حيث تنطلق يوم غدا  الخميس ، مباريات الأسبوع الخامس عشر (الإياب).

ووستقام بافتتاج الجولة غدا  الخميس مباراتان حيث يلتقي الصريح  برصيد 17 نقطة مع الجزيرة صاحب الوصافة وله 26 نقطة ويقام اللقاء عند الرابعة مساء على ستاد الحسن بإربد، وفيها يكون السباق محموما بين الطرفين لقطف كامل النقاط ، الجزيرة الذي باتت وصافته مهددة في ظل الزحف الرمثاوي، والصريح الذي احتل الوصافة في البداية ثم وجد نفسه بالقرب من حافة الهاوي ، يسعى هةو الآخر لحصد كامل النقاط.

وفي مباراة أحرى يواجه السلط وله 17 نقطة نظيره شباب الأردن بنفس الرصيد، وبالرغم من خسارة السلط الأخيرة أمام الرمثا والتي قد لا يستحقها فان السلط حساباته تتجه نحو الفوز، بيد أن شباب الأردن يتطلع ايضا للفوز والأخير قدم وجبة كروية دسمة ربما تؤهله لبلوغ النهائي في حال استمر بنفس الصورة اللقاء ينطلق عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.

وتتواصل المباريات الجمعة، عندما يحل الحسين ضيفا على الأهلي عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يحتضن ستاد عمان الدولي لقاء الفيصلي مع سحاب عند السادسة والنصف مساء.

وتختتم مباريات الجولة السبت، عندما يلتقي الوحدات مع شباب العقبة عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، بينما يحل الرمثا ضيفا على معان عند السادسة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

ويشار إلى أن الوحدات لا يزال يقف يفي صدارة ترتيب الفرق بـ 32 نقطة، فيما حل الجزيرة بالمركز الثاني 26، وبفارق نقطة واحدة عن الرمثا صاحب المركز الثالث، ثم الفيصلي 20، الحسين19، شباب الأردن والصريح والسلط ومعان 17، شباب العقبة و سحاب 13، ثم الأهلي بالمركز الأخير 8 نقاط.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية