الوحدات يفلت من “مصيدة” شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن

ستادكم نيوز –

تعذب لاعبو فريق الوحدات “المدجج بالنجوم” قبل أن يتخطوا “تلامذة” شباب الأردن، وحققوا الفوز بالخبرة وبصعوبة بالغة وبنتيجة 1-0 ، سجله المحترف هنري بالدقيقة 74، بعد أستغل الفجوة في العمق الدفاعي، وذلك في مباراة الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأردن التي اقيمت على ستاد عمان الدولي اليوم الأحد.

وبهذه النتيجة يضرب فريق الوحدات موعدا مع فريق الحسين في اللقاء النهائي الذي سيقام يوم الجمعة القادم.

وربما يخذ على مدرب الوحدات ضعف التشكيل وتأخير بعض الأوراق الرابحة امثال صالح راتب وبعدها أنس العوضات، وبالاخص صالح راتب الذي عمل الفارق بتمريراته الامامية التي اربكت الخط الخلفي بشباب الأردن ، فيما ابدع حارسه سلامة العبيدي ، وقدم مع رفاقه مبااة كبيرة احرجت نجوم الوحدات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة إسبانيا تبعد فرنسا وتبلغ نهائي "يورو 2024" إنجلترا وهولندا على مفترق طرق الفوز أو العودة للديار