الحسين يهزم السلط بـ”الترجيح” ويبلغ نهائي كأس الأردن

ستادكم نيوز

شفعت ركلا الجزاء الترجيحية لفريق الحسين “بطل الدوري” ببلوغ نهائي كأس الأردن، وذلك بعد تغلبه على نظيره السلط بنتيجة 3-1 ، في مباراة قبل النهائي التي اقيمت  اليوم الأحد على ستاد مدينة الحسن بإربد، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 .

وبهذه النتيجة يتأهل الحسين للقاء النهائي ليلتقي مع الفائز من مباراة الوحدات وشباب الأردن التي تقام الليلة.

أيضا.

الحسين لم يبدأ بشكل جيد مع انطلاقة المباراة وبدا أن فترة التوقف أضرت بنتائجه الإيجابية، إلى جانب عدم جاهزية بعض اللاعبين فاعتمد الجهاز الفني على اللاعبين الأكثر قدرة على العطاء.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء الحسين والسلط بعد جملة من التبديلات التي جرت وأثمرت عن تسجيل هدف لكل فريق.
تقدم الحسين إربد أولا عبر أدهم القرشي عند الدقيقة 72 قبل أن يدرك عدي القرا التعادل في الدقيقة 76.
سجل للحسين من ركلات الترجيح منذر أبو عمارة وعبد الله العطار وسعد الروسان، فيما سجل للسلط عصام السميري، وأضاع كل من محمد زريقات وأحمد ياسين ومحمود موافي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان ينقلب على الصريح بدوري المحترفين "أبوظبي إكستريم" تتوج نخبة الرياضيين في منافسات "الجرابلينج" والجوجيتسو المنتخب النسوي يخسر مرة أخرى أمام نظيره الفلبيني منتخب الشابات الكروي يعسكر في مصر مباريات الأسبوع السابع من دوري المظاليم غدا السلط يصعق الرمثا بثلاثية في دوري المحترفين المنتخبات المدرسية الأردنية تواصل مشاركته في جمنزياد البحرين 2024 من كان يجرؤ الاقتراب؟.....هل يتجه الفيصلي لإدارة مؤقتة؟ الجزيرة يفرط بالفوز والفيصلي يخطف نقطة متأخرة منتخب الناشين يتلقى الخسارة الثالثة في التصفيات الآسيوية شباب الأردن يعمق جراح مغير السرحان الإيطالي روبرتو مانشيني يفسخ عقده مع الاتحاد السعودي مدرب برشلونة الألماني هانسي فليك يراهن على اللاعبين الشباب توزيع المناصب في اتحاد البولينج البحريني والبوفلاح يحث الأعضاء على الارتقاء باللعبة الأهلي يسدد حسابه مع الزمالك تنطلق اليوم في "مبادلة أرينا".. "أبوظبي إكستريم" تعلن نجاح فعاليات "الوزن الرسمية" تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف