تعادل منتخبنا الأولمبي ونظيره البحريني

ستادكم نيوز –

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة المنتخب الوطني ت 23 ونظيره البحريني، في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم الأحد على ستاد الأهلي، مع اختتام معسكر المنتخب التدريبي في المنامة، تأهبا للاستحقاقات القادمة ، سجل هدف المنتخب الوطني توقيع عامر جاموس في الدقيقة 62.

ومثل المنتخب في اللقاء: أحمد جعيدي، دانيال عفانة، ليث أبو رحال، فيصل أبو شنب، هايل الذيابات، وسيم الريالات (عبدالرحمن أبو دقر)، مهند العرامشة، محمد أبو طه، بشار الذيابات (سيف البشابشة)، عامر جاموس، رزق بني هاني (موسى العمري).

وجاءت بداية المباراة قوية من المنتخب الوطني، الذي سعى لمباغتة أصحاب الأرض منذ بداية اللقاء لكن الدفاع البحريني كان بالمرصاد، وشهدت الدقيقة 16 أخطر فرص المنتخب حيث استلم بني هاني تمريرة بشار الذيابات وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن، لينتهي الشوط الأول على حاله دون تغيير بالنتيجة 0-0.

ومع انطلاق الشوط الثاني كثف المنتخب الوطني من هجماته على مرمى الخصم، لينجح عامر جاموس باستغلال تمريرة أبو طه ويسكنها بالشباك.

وفي الدقيقة 70 عاد أصحاب الأرض بالنتيجة من نقطة الجزاء، لتستمر دقائق الشوط وسط محاولات متبادلة لخطف هدف التقدم لتأتي صافرة الحكم وتعلن عن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي.

من جهته أبدى مدرب المنتخب عبدالله أبو زمع رضاه عن أداء المنتخب، “قدم اللاعبون أداء مميز طوال شوطي المباراة التي شهدت ندية عالية والتحامات بدنية قوية”.

أضاف: “حققنا الاستفادة المطلوبة من المعسكر، جميع اللاعبين قدموا مستويات مبشرة، كما رصدنا العديد من اللمحات الإيجابية، وبعض السلبيات التي سنعمل على معالجتها في المستقبل القريب استعدادا للاستحقاق الرسمي”.

يذكر أن المنتخب الوطني سيعود إلى أرض الوطن صباح غد الاثنين.

ويأتي المعسكر في إطار التحضيرات للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 202

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية