هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟

ستادكم نيوز 

يتجه يوفنتوس للتعاقد مع لاعب خط وسط نيس، كيفرين تورام، وذلك بغض النظر عن وضع لاعب الوسط الفرنسي الآخر الخبير أدريان رابيو.

وكانت هناك بالفعل تقارير تُشير بأن كيفرين تورام يُعد خيارًا متزايدًا للبيانكونيري، حيث شعروا بالإحباط من انتظار رابيو لاتخاذ قرار بشأن التوقيع على عقد جديد.

ولكن يؤكد جيانلوكا دي مارتزيو، خبير النقل في سكاي سبورت الآن بأن اليوفي يُلاحق الفرنسي الشاب بعيدًا تمامًا

وذلك لأن عقده مع نيس يمتد حتى عام 2025 وليس لديه نية للتجديد، ويمكن أن يحصل عليه البيانكونيري بمبلغ يتراوح ما بين 15 مليون و18 مليون يورو وهي صفقة ثمينة نظرًا لعمر اللاعب، 23 عامًا والذي لديه مباراة دولية واحدة مع منتخب فرنسا.

وكان كيفرين تورام ضمن مُفكرة ميلان والإنتر في السيري آ أيضًا، لن يبدو بأن لديهم أولويات أخرى في الوقت الحالي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع