هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟

ستادكم نيوز 

يتجه يوفنتوس للتعاقد مع لاعب خط وسط نيس، كيفرين تورام، وذلك بغض النظر عن وضع لاعب الوسط الفرنسي الآخر الخبير أدريان رابيو.

وكانت هناك بالفعل تقارير تُشير بأن كيفرين تورام يُعد خيارًا متزايدًا للبيانكونيري، حيث شعروا بالإحباط من انتظار رابيو لاتخاذ قرار بشأن التوقيع على عقد جديد.

ولكن يؤكد جيانلوكا دي مارتزيو، خبير النقل في سكاي سبورت الآن بأن اليوفي يُلاحق الفرنسي الشاب بعيدًا تمامًا

وذلك لأن عقده مع نيس يمتد حتى عام 2025 وليس لديه نية للتجديد، ويمكن أن يحصل عليه البيانكونيري بمبلغ يتراوح ما بين 15 مليون و18 مليون يورو وهي صفقة ثمينة نظرًا لعمر اللاعب، 23 عامًا والذي لديه مباراة دولية واحدة مع منتخب فرنسا.

وكان كيفرين تورام ضمن مُفكرة ميلان والإنتر في السيري آ أيضًا، لن يبدو بأن لديهم أولويات أخرى في الوقت الحالي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان ينقلب على الصريح بدوري المحترفين "أبوظبي إكستريم" تتوج نخبة الرياضيين في منافسات "الجرابلينج" والجوجيتسو المنتخب النسوي يخسر مرة أخرى أمام نظيره الفلبيني منتخب الشابات الكروي يعسكر في مصر مباريات الأسبوع السابع من دوري المظاليم غدا السلط يصعق الرمثا بثلاثية في دوري المحترفين المنتخبات المدرسية الأردنية تواصل مشاركته في جمنزياد البحرين 2024 من كان يجرؤ الاقتراب؟.....هل يتجه الفيصلي لإدارة مؤقتة؟ الجزيرة يفرط بالفوز والفيصلي يخطف نقطة متأخرة منتخب الناشين يتلقى الخسارة الثالثة في التصفيات الآسيوية شباب الأردن يعمق جراح مغير السرحان الإيطالي روبرتو مانشيني يفسخ عقده مع الاتحاد السعودي مدرب برشلونة الألماني هانسي فليك يراهن على اللاعبين الشباب توزيع المناصب في اتحاد البولينج البحريني والبوفلاح يحث الأعضاء على الارتقاء باللعبة الأهلي يسدد حسابه مع الزمالك تنطلق اليوم في "مبادلة أرينا".. "أبوظبي إكستريم" تعلن نجاح فعاليات "الوزن الرسمية" تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف