الوحدات يسعى لفرض جولة جديدة مع الأهلي في نهائي كأس السلة

ستادكم نيوز-ستكون  صالة الامير حمزة في مدينة الحسين للشباب مسرحا للمواجهة السلوية المهمة والتي تجمع بين فريقي الأهلي والوحدات في نهائي كأس الأردن لكرة السلة، والتي تنطلق احداثها  في الساعة السادسة من مساء السبت .

ويحتاج فريق النادي الاهلي للفوز من اجل حسم اللقب مستفيداً من كونه لم يخسر خلال مشواره في البطولة، والتي اقيمت وفق خروج المغلوب من مرتين، حيث ان فوزه سيتوجه باللقب.

على الجانب الاخر يسعى الوحدات للفوز ومن ثم فرض جولة جديدة لحسم اللقب.

ويعتمد الأهلي على جهود سام دغلس وفريدي الى جانب الثنائي زيد عباس ومحمد شاهر، كذلك سيكون (الجوكر) هاشم عباس متواجداً بقوة فوق مسرح الاحداث بالاضافة الى مشاركة منتظرة وعلى فترات من قبل البدلاء هاني الفرج ورعد برهوش وسيف علاونة ومحمد ادكيدك وسلطان الناصر

بدوره فإن الوحدات اكتملت جاهزيته الفننية وهو عازم على عدم اهدار مثل هذه الفرصة وتحقيق الفوز معتمدا على، براعة محمود عابدين وموسى بشير وتامر حبش وأمين أبوحواس يوسف أبووزنة واحمد حمارشة ونادر أحمد .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو