الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً

ستادكم نيوز-

رعى سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية اليوم السبت، حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة الحرة والرومانية لفئتي تحت سن 17 و23 عاماً.

وتقام البطولة لكلا الجنسين في صالة الأميرة سمية في مدينة الحسين للشباب بمشاركة أكثر من 450 لاعبة ولاعبا يُمثلون 20 دولة.

وشهد اليوم الأول من البطولة خوض منافسات فئة المصارعة الرومانية تحت 17 عاما للأوزان تحت 45، 48، 51، 55، 60، 92، 110 كغم.

ويمثل المنتخب الوطني في هذه البطولة عن فئة المصارعة الرومانية تحت 17 عاماً، اللاعبون: سند ناغوج (وزن تحت 45 كغم) وعمرو أبو رميله (وزن تحت 48 كغم) وأحمد ماهر (وزن تحت 51 كغم) ومعتز الحروب (وزن تحت 55 كغم) وعلي أبو نصير (وزن تحت 60 كغم) وزيد ناغوج (وزن تحت 65 كغم) وأحمد الحمايدة (وزن تحت 71 كغم)، بقيادة المدربين يحيى أبو طبيخ وإبراهيم عرعر.

واعتبر رئيس الاتحاد الأردني للمصارعة المهندس محمد العواملة استضافة الأردن لبطولة آسيا تأكيداً على النجاح التنظيمي الكبير للاتحاد لعدة بطولات قارية وعالمية أقيمت في العاصمة عمان خلال العامين الماضيين وتعكس ثقة الاتحادين الآسيوي والدولي بالتنظيم الأردني.

من جانبه، ثمن عضو الاتحاد الدولي للمصارعة زامل الشهراني في كلمته جهود الاتحاد الأردني للمصارعة الذي أصبح في مستوى الابداع والابتكار عند تنظيم البطولات القارية والعالمية.

وأضاف: “نجاح البطولة يعتمد على التنظيم والتحكيم، ونجح الأردن في التنظيم المثالي، ويأتي الدور على الحكام لإدارة المباريات بكفاءة عالية، كما أتمنى على أفراد اللعبة التحلي بروح المسؤولية والأخلاق الرياضية”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة إسبانيا تبعد فرنسا وتبلغ نهائي "يورو 2024" إنجلترا وهولندا على مفترق طرق الفوز أو العودة للديار