مفيد حسونة يكتب ….هاردلك لكتاكيت “النشامى”

مفيد حسونة

ستادكم نيوز – حرصت على متابعة مباراة منتخبنا الوطني تحت 15سنة امام نظيره السعودي والتي اقيمت ضمن الجولة الثانية من بطولة غرب اسيا لكرة القدم والتي تقام بسلطنة عمُان.

وكنت سعيدا بمستوى الاداء وفخورا بكلمات الاشادة والاطراء من معلق المباراة وهو من سلطنة عمُان حيث تغنى بالمدير الفني لمنتخبنا الكابتن عبد الله القططي ،وباداء بكتاكيت “نشامى” منتخبنا وهم يقارعون منتخب السعودية وتفوقوا على انفسهم وانهوا الشوط الاول بتقدمهم 0/2 سجلهما الهداف البارع محمود الطميزي الاول من تمريره نموذجيه من الفنان زيد أبو دهيم ضرب فيها خط الدفاع السعودي باكمله والثاني من قذيفة مزدوجه هدفا عالميا.
وفي الشوط الثاني اندفع المنتخب السعودي نحو مرمى حارسنا الشجاع قصي الحلاحلة ونجحوا بالتسجيل في الدقيقه الاولى من الشوط الثاني وبقي منتخبنا صامدا حتى الدقيقه قبل الاخيره من الوقت بدل الضائع حيث ادرك المنتخب السعودي التعادل لتنتهي المباراة 2/2.
كتاكيت منتخبنا قدموا مباراة كبيرة رغم الفارق الشاسع بمراحل الاعداد ،حيث أعلن معلق المباراة أن المنتخب السعودي جاء إلى البطولة بعد ان خاض سلسلة من المعسكرات التدريبيه في اسبانيا وكرواتيا وتركيا وغيرها بينما منتخبنا تم تجميعه حديثا بعد انتهاء دوري تحت 15 سنه.
وبرز من نجوم منتخبنا كل من زيد الخالدي ومحمد ابو الغنم وقيس الشواشرة وغيرهم.
ربما يكون التعادل قلص كثيرا من آمال منتخبنا بالتأهل الى الدور الثاني من البطولة ،وسيخوض الفريق مباراته المقبله امام سورية يوم غد السبت.
وتشكل هذه المشاركة الاعداد المثالي لمنتخبنا لتصفيات آسيا ويسعى الكابتن عبد الله القططي لاتاحة الفرصة لاكبر عدد من اللاعبين للمشاركة.
وكان الكابتن القططي قاد المنتخب للظفر بكاس غرب اسيا العام الماضي لاول مرة بتاريخ البطولة التي تدخل الان نسختها العاشرة
الغريب في الامر ان حكم إماراتي قاد مباراتنا أمام السعودية رغم ان منتخب الإمارات بنفس مجموعتنا. !
مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث الإعلام والرياضة الحكم يتدخل وينقذ الحسين أمام شباب الأردن بركلة جزاء أبو السعود يحصد فضية كأس العالم للجمباز ويُعزز حظوظه في التأهل إلى الأولمبياد التعادل السلبي يسيطر على لقاء معان والجليل أندية المحترفين تبحث همومها وتطالب اتحاد الكرة بمليون دينار إربد تتصدر فعاليات بطولة الايام الاولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية "عربية السيدات 2024" تحتفي بمنجزات النسخة السابعة وتكرم الشركاء والداعمين منتخب السلة يستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا بالفوز على فلسطين ٣ ذهبيات للأردن في بطولة الدوري العالمي للشباب بالكراتيه منتخب النشميات يحقق فوزا على نظيره اللبناني بـ "غرب آسيا"