مفيد حسونة يكتب ….هاردلك لكتاكيت “النشامى”

مفيد حسونة

ستادكم نيوز – حرصت على متابعة مباراة منتخبنا الوطني تحت 15سنة امام نظيره السعودي والتي اقيمت ضمن الجولة الثانية من بطولة غرب اسيا لكرة القدم والتي تقام بسلطنة عمُان.

وكنت سعيدا بمستوى الاداء وفخورا بكلمات الاشادة والاطراء من معلق المباراة وهو من سلطنة عمُان حيث تغنى بالمدير الفني لمنتخبنا الكابتن عبد الله القططي ،وباداء بكتاكيت “نشامى” منتخبنا وهم يقارعون منتخب السعودية وتفوقوا على انفسهم وانهوا الشوط الاول بتقدمهم 0/2 سجلهما الهداف البارع محمود الطميزي الاول من تمريره نموذجيه من الفنان زيد أبو دهيم ضرب فيها خط الدفاع السعودي باكمله والثاني من قذيفة مزدوجه هدفا عالميا.
وفي الشوط الثاني اندفع المنتخب السعودي نحو مرمى حارسنا الشجاع قصي الحلاحلة ونجحوا بالتسجيل في الدقيقه الاولى من الشوط الثاني وبقي منتخبنا صامدا حتى الدقيقه قبل الاخيره من الوقت بدل الضائع حيث ادرك المنتخب السعودي التعادل لتنتهي المباراة 2/2.
كتاكيت منتخبنا قدموا مباراة كبيرة رغم الفارق الشاسع بمراحل الاعداد ،حيث أعلن معلق المباراة أن المنتخب السعودي جاء إلى البطولة بعد ان خاض سلسلة من المعسكرات التدريبيه في اسبانيا وكرواتيا وتركيا وغيرها بينما منتخبنا تم تجميعه حديثا بعد انتهاء دوري تحت 15 سنه.
وبرز من نجوم منتخبنا كل من زيد الخالدي ومحمد ابو الغنم وقيس الشواشرة وغيرهم.
ربما يكون التعادل قلص كثيرا من آمال منتخبنا بالتأهل الى الدور الثاني من البطولة ،وسيخوض الفريق مباراته المقبله امام سورية يوم غد السبت.
وتشكل هذه المشاركة الاعداد المثالي لمنتخبنا لتصفيات آسيا ويسعى الكابتن عبد الله القططي لاتاحة الفرصة لاكبر عدد من اللاعبين للمشاركة.
وكان الكابتن القططي قاد المنتخب للظفر بكاس غرب اسيا العام الماضي لاول مرة بتاريخ البطولة التي تدخل الان نسختها العاشرة
الغريب في الامر ان حكم إماراتي قاد مباراتنا أمام السعودية رغم ان منتخب الإمارات بنفس مجموعتنا. !
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع