مفيد حسونة يكتب ….هاردلك لكتاكيت “النشامى”

مفيد حسونة

ستادكم نيوز – حرصت على متابعة مباراة منتخبنا الوطني تحت 15سنة امام نظيره السعودي والتي اقيمت ضمن الجولة الثانية من بطولة غرب اسيا لكرة القدم والتي تقام بسلطنة عمُان.

وكنت سعيدا بمستوى الاداء وفخورا بكلمات الاشادة والاطراء من معلق المباراة وهو من سلطنة عمُان حيث تغنى بالمدير الفني لمنتخبنا الكابتن عبد الله القططي ،وباداء بكتاكيت “نشامى” منتخبنا وهم يقارعون منتخب السعودية وتفوقوا على انفسهم وانهوا الشوط الاول بتقدمهم 0/2 سجلهما الهداف البارع محمود الطميزي الاول من تمريره نموذجيه من الفنان زيد أبو دهيم ضرب فيها خط الدفاع السعودي باكمله والثاني من قذيفة مزدوجه هدفا عالميا.
وفي الشوط الثاني اندفع المنتخب السعودي نحو مرمى حارسنا الشجاع قصي الحلاحلة ونجحوا بالتسجيل في الدقيقه الاولى من الشوط الثاني وبقي منتخبنا صامدا حتى الدقيقه قبل الاخيره من الوقت بدل الضائع حيث ادرك المنتخب السعودي التعادل لتنتهي المباراة 2/2.
كتاكيت منتخبنا قدموا مباراة كبيرة رغم الفارق الشاسع بمراحل الاعداد ،حيث أعلن معلق المباراة أن المنتخب السعودي جاء إلى البطولة بعد ان خاض سلسلة من المعسكرات التدريبيه في اسبانيا وكرواتيا وتركيا وغيرها بينما منتخبنا تم تجميعه حديثا بعد انتهاء دوري تحت 15 سنه.
وبرز من نجوم منتخبنا كل من زيد الخالدي ومحمد ابو الغنم وقيس الشواشرة وغيرهم.
ربما يكون التعادل قلص كثيرا من آمال منتخبنا بالتأهل الى الدور الثاني من البطولة ،وسيخوض الفريق مباراته المقبله امام سورية يوم غد السبت.
وتشكل هذه المشاركة الاعداد المثالي لمنتخبنا لتصفيات آسيا ويسعى الكابتن عبد الله القططي لاتاحة الفرصة لاكبر عدد من اللاعبين للمشاركة.
وكان الكابتن القططي قاد المنتخب للظفر بكاس غرب اسيا العام الماضي لاول مرة بتاريخ البطولة التي تدخل الان نسختها العاشرة
الغريب في الامر ان حكم إماراتي قاد مباراتنا أمام السعودية رغم ان منتخب الإمارات بنفس مجموعتنا. !
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟!