الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات

ستادكم نيوز

تغلب  فريق الاتحاد على نظيره الأرثوذكسي 3-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة ، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الأردني للمحترفات 2024.

افتتح الاتحاد التسجيل عبر زينة حازم د.3، لتعزز روزبهان فريج د.28، والتي بدورها حازت على لقب أفضل لاعبة، وبن زيان فاطمة د.87، فيما سجلت هدف الأرثوذكسي الوحيد لوجين البطوش د.44.

وشهدت الجولة الرابعة، تفوق الحسين على الاستقلال 2-1، عن طريق رانية سلامة د.45، والتي حصلت على جائزة أفضل لاعبة في المباراة، وليان مومني د.82، فيما أحرزت هدف الاستقلال فيرونيكا أبياه د.38.

وتغلب عمان FC على النصر بهدف دون رد، من توقيع أروى البطاينة د.90+5 والتي بدورها حازت على لقب أفضل لاعبة.

وتصدر الاتحاد ترتيب الفرق برصيد 12 نقاط، متقدماً على عمان9 FC ، يليه الأرثوذكسي والحسين 6، ثم الاستقلال 3، والنصر (دون نقاط).

وتقام مباريات البطولة بنظام الدوري المجزأ من 3 مراحل ذهاب وإياب، ومرحلة ذهبية، بحيث يفوز باللقب الفريق الحاصل على المركز الأول في ترتيب الفرق النهائي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع