عثمان القريني يكتب….الله يسعدكم .. يا نشامى 

عثمان القريني 

ستادكم نيوز _ لقد نجحنا بإمتياز في الإختبار الحقيقي الذي يٌعطي مؤشرا واقعيا لمستوانا الذي سيظهر عليه النشامى في الدور الحاسم في الطريق مباشرة بمشيئة الله لنهائيات كأس العالم .. !! .

بإستثناء النصف الأول تقريبا للشوط الأول وحتى تسجيل هدف السعودية الوحيد وقبله إنقاذ يد يزيد وإلتقاء القائم والعارضة لكرة سعودية مخيفة .. بإستثناء ذلك .. دانت الأمور لنا وقدمنا مباراة كبيرة حيث أبدع وتجلى النشامى ووقف في مقدمتهم حارسنا البارع يزيد أبو ليلى الذي لعب مباراة العمر و ساهم مساهمة كبيرة في المحافظة على الفوز التاريخي على الأشقاء السعوديين في عقر دارهم وبهدفين مقابل هدف واحد .. مع الرحمة .. الله “يزيدك” يا يزيد “كمان وكمان” ويبارك فيك .. وبحفظك بالخير والبركة .. !! .

لقد وصلنا مرماهم مرارا وتكرارا ودخلنا منطقة عملياتهم بكل يسر وسلاسة وسددنا على مرماهم كثيرا و أهدرنا أكثر من هدف محقق .. !! .

تصدرنا مجموعتنا بجدارة .. ما شاء الله .. وإقتربنا في التصنيف العالمي للمركز 65 ..!! .

من الأن “أشتم” التأهل بإذنه تعالى مباشرة لنهائيات كأس العالم ونلاقي البرازيل في أولى مبارياتنا .. !! .

أرجوكم لا تضيعوا فرصتنا الذهبية .. !! .

حبيبنا عموته .. ما بدها “غياب” .. الله يرضى عليك .. !!! .

هاردلك للمنتخب السعودي الشقيق وألف ألف مبروك للنشامى .. الله يسعد “البطون” التي “حملت” فيكم .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع