الوحدات يواصل التحضيرات ويلتقي منتخب الشباب وديا بالكرة 

ستادكم نيوز 

يواصل فريق الوحدات الأول بالكرة تحضيراته الجادة التي تسبق لقاء الرمثا في مباراة دور ال 8 من بطولة كأس الأردن بكرة القدم يوم 18 حزيران (يونيو) الحالي.

وتشهد تدريبات الوحدات غياب 8 لاعبين عن التدريبات حيث يغيب 5 لاعبين لمشاركتهم في صفوف المنتخب الوطني الأول والذي يتحضر للقاء السعودية يوم 11 من الشهر الحالي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وهم: “أحمد الجعيدي، فراس شلباية، مهند أبو طه، محمود شوكت، صالح راتب، محمد عبد المطلب “بوغبا” -الموقوف عن تدريبات الفريق- كما يغيب إبراهيم صبرة لانضمامه لصفوف منتخب الشباب، والمحترف السوري خالد كردغلي لالتحاقه بصفوف المنتخب السوري المشارك في التصفيات، في الوقت الذي يواصل به اللاعب أحمد سمير غيابه عند تدريبات “الفريق بداعي تعرضه لإصابة تمزق في الكاحل.

وعلى صعيد متصل من المنتظر أن يتجدد اللقاء الودي بين فريق الوحدات ومنتخب الشباب يوم بعد غد الثلاثاء عند الساعة السادسة مساء على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب، حيث يتطلع المدير الفني رأفت علي إلى الوقوف على جاهزية اللاعبين من خلال اللقاء وإشراك العائدين من الإصابة للتأكيد على جاهزيتهم الفنية والبدنية قبل لقاء الرمثا.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد