استقالة الفايز والعساف من إدارة الفيصلي على مكتب وزير الشباب (وثائق)

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز – تقدم عضوا مجلس الإدارة في النادي الفيصلي محمد الفايز وسليمان العساف باستقالتيهما من مجلس إدارة النادي الفيصلي لوزير الشباب محمد سلامة فارس النابلسي بصورة رسمية، وذلك من خلال الزيارة الشخصية التي قام بها الفايز والعساف لمقر وزارة الشباب اليوم الاحد .

وقد تسلم موقع (ستادكم نيوز) نسخة من الاستقالتين ، وبرر الفايز استقالته الموجهة لوزير الشباب بانها جاءت لعدم الموافقة على الطريقة التي تدار بها شؤون النادي الداخلية والخارجية المخزية على حد تعبير الفايز ، واضاف بأن من يقوم باستقدام والتعاقد مع اللاعبين غير مؤهل لهذه المهمة الأمر الذي تكبد النادي مبالغ طائلة .

واشار الفايز بأنه يتحفظ على ادارة شؤون النادي من قبل الرئيس وأمين الصندوق ، حيث أصبح هذا الصرح الشامخ يدار بطريقة غير صحيحة وبطريقة تشوبها الكثير من الاخطاء الادارية في التعامل مع جميع الاطراف.

وكشف الفايز بأنه سبق له التقدم باستقالته لمجلس إدارة النادي الفيصلي ولم يتم الموافقة عليها.

بدوره برر  العساف استقالته لعدم رضاه عن اداء مجلس الادارة رغم المحاولات المستمرة للاصلاح وعدم الالتزام بوعود الاصلاح.

وكان العساف يشغل مخرا موقع المدير الإداري للفريق الأول ، حيث تقدم باستقالته وتم تعيين تامر العدوان بدلا منه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟