استقالة الفايز والعساف من إدارة الفيصلي على مكتب وزير الشباب (وثائق)

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز – تقدم عضوا مجلس الإدارة في النادي الفيصلي محمد الفايز وسليمان العساف باستقالتيهما من مجلس إدارة النادي الفيصلي لوزير الشباب محمد سلامة فارس النابلسي بصورة رسمية، وذلك من خلال الزيارة الشخصية التي قام بها الفايز والعساف لمقر وزارة الشباب اليوم الاحد .

وقد تسلم موقع (ستادكم نيوز) نسخة من الاستقالتين ، وبرر الفايز استقالته الموجهة لوزير الشباب بانها جاءت لعدم الموافقة على الطريقة التي تدار بها شؤون النادي الداخلية والخارجية المخزية على حد تعبير الفايز ، واضاف بأن من يقوم باستقدام والتعاقد مع اللاعبين غير مؤهل لهذه المهمة الأمر الذي تكبد النادي مبالغ طائلة .

واشار الفايز بأنه يتحفظ على ادارة شؤون النادي من قبل الرئيس وأمين الصندوق ، حيث أصبح هذا الصرح الشامخ يدار بطريقة غير صحيحة وبطريقة تشوبها الكثير من الاخطاء الادارية في التعامل مع جميع الاطراف.

وكشف الفايز بأنه سبق له التقدم باستقالته لمجلس إدارة النادي الفيصلي ولم يتم الموافقة عليها.

بدوره برر  العساف استقالته لعدم رضاه عن اداء مجلس الادارة رغم المحاولات المستمرة للاصلاح وعدم الالتزام بوعود الاصلاح.

وكان العساف يشغل مخرا موقع المدير الإداري للفريق الأول ، حيث تقدم باستقالته وتم تعيين تامر العدوان بدلا منه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور