إصابة قوية لنيمار قد تبعده عن الملاعب

ستادكم نيوز – 

تعرض النجم البرازيلي نيمار لإصابة قوية خلال المباراة التي جمعت بين فريقه باريس سان جيرمان وسانت إتيان في الدوري الفرنسي لكرة القدم، وأثارت الإصابة مخاوف من غياب نيمار فترة طويلة.

وتعرض نيمار لالتواء في الكاحل أثناء اشتراكه مع لاعب “سانت إتيان” ماسون، واضطر للخروج محمولا في الدقيقة 85. وبدا من خلال رد فعل نيمار عقب الإصابة أن الآلام قوية،

وقال مدرب “سان جيرمان” ماوريسيو بوتشينو عقب اللقاء “يجب أن ننتظر إلى الغد، ولكن على شاشة التلفزيون الصور مقلقة. آمل ألا تكون هذه مشكلة كبيرة وأن يعود (نيمار) للعمل مع الفريق قريبا”.

وحاول اللاعب توجيه رسالة طمأنة للمشجعين، ونشر صورة الإصابة عبر حسابه في موقع إنستغرام، وأرفقها بتعليق جاء فيه “يجب أن أتعافى. للأسف هذه الأشياء جزء من حياة الرياضي. سأعود أفضل وأقوى”.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز باريس سان جيرمان 3-1، في مباراة شهدت تقديم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 3 تمريرات حاسمة، وظهور المدافع سيرجيو راموس لأول مرة مع نادي العاصمة الفرنسي بعد تعافيه من إصابة حرمته من التواجد مع الفريق منذ انضمامه قبل نحو 4 أشهر.

ورفع الانتصار رصيد باريس سان جيرمان إلى 40 نقطة من 15 مباراة في الصدارة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي