مندوبًا عن سمو الأميرة هيا بنت الحسين….. زريقات يشارك في جنازة المرحوم “ابو الطيب”

ستادكم نيوز 

شارك السيد فادي زريقات نائب سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة الرابطة ، في مراسم تشييع جثمان الفقيد الراحل محمد جميل ابو الطيب رئيس هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية الذي انتقل إلى رحمته تعالى صباح اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 89، وشيع جثمانه الطاهر في مقبرة سحاب الإسلامية.

ونقل زريقات لذوي الفقيد وأسرة رواد الحركة الرياضية والشبابية تعازي سمو الأميرة هيا بنت الحسين، مستذكرة سموها انجازاته وتضحياته وعطاءه المتواصل منذ اكثر من سبعين عاماً لرفع شأن الرياضة الأردنية في المحافل العربية والقارية والدولية.

وشغل ابو الطيب منصب نائب سموها في رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين سابقاً والعديد من المنصاب الرياضية في مجال التدريب والقيادة في العديد من المؤسسات الرياضية الأردنية وترك فيها ابو الطيب، يرحمه الله، إرثا طيبا وتاريخا عظيما تخلده الأيام.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا