وفاة نجم السلة الأمريكية في السجن بعد اغتصابه لفتاة

ستادكم نيوز -توفي الأمريكي إيدي جونسون، نجم الدوري الأمريكي لكرة السلة في الثمانينيات، بينما كان يقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة في ولاية فلوريدا، وفقا لما ذكر موقع TMZ.

وتوفي لاعب كرة السلة السابق البالغ 65 عاما في 26 أكتوبر الماضي، لكن إدارة السجن في فلوريدا لم تعلن عن هذه المعلومات لبعض الوقت، ويشار إلى أن سبب وفاة جونسون جاء نتيجة معاناته من مرض لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

وألقي القبض على جونسون في عام 2008 ووجهت إليه تهمة اغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر ثماني سنوات، وفي نفس العام أدين وحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

وعرف عن جونسون أداؤه في الدوري الأمريكي للمحترفين ولقب بـ”إيدي السريع” نتيجة مهارته العالية بالتسجيل.

لعب في مباراة كل النجوم في الدوري مرتين عامي 1980 و1981، ورغم ذلك، بسبب قضايا عدم الانضباط وتعاطي المخدرات، تم حظر جونسون من الدوري في عام 1987.

واجه الأمريكي مشاكل مع القانون عدة مرات، حيث تم اعتقاله أكثر من 100 مرة لأسباب مختلفة، من بينها حيازة مخدرات واعتداء على ضابط شرطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم