الفيصلي يؤجل تتويج الحسين ويلحق به الخسارة الأولى…صور +جدول

ستادكم نيوز 

ارجأ فريق الفيصلي اعلان نظيره الحسين إربد بطلا لللدوري، بعد أن الحق به الخسارة الأولى، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الأثنين على ستاد مدينة الحسن في اربد في ختما الجولة 21 وقبل الأخيرة من دوري المحترفين.
ووكان الفيصلي تقدم بهدف السبق الذي سجله براء مرعي هدف الفوز الثمين بحلول الدقيقة 25 ، بعد دربكة أمام مرمى عبدالله الزعبي حيث اخفق الخط الخلفي باإبعاد الكرة الركنية والتي تسبب بها المدافع ديارا.

وبهذه النتيدة يرفع الفيصلي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الحسين عند 56 نقطة في الصدارة.
وبات الحسين يحتاج إلى الفوز في مباراته الأخيرة أمام سحاب للتتويج باللقب.

ويحتاج الفيصلي للفوز على شباب الأردن وتعثر الحسين بالتعادل أو الخسارة أمام سحاب، للاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي.

وأضاع الحسين ركلة جزاء كادت تمنحه لقب الدوري مبكرا عن طريق فرناندو عند الدقيقة 87 حيث تصدى لها الحارس نور بني عطية.

الحسين بدأ المباراة بقوة وتوالى ضغطه على مرمى الفيصلي دون أن يستغل حالة الارتباك لدى منافسه.

الفيصلي بدأ الدخول في المباراة تدريجيا حتى استطاع تسجيل هدف الأسبقية عن طريق مرعي بعد مرور 25 دقيقة.

الحسين إربد في المقابل ظهر بصورة مختلفة في الشوط الثاني، بعد تبديلات ناجحة من قبل الجهاز الفني.

وأضاع الحسين عدة فرص محققة للتسجيل أهمها ركلة جزاء ورأسية نداي والمرمى مفتوح أمامه.

السلط 2  الجليل 1

وفي مباراة ثانية حقق السلط الفوز على الجليل بنتيجة (2-1) في المباراة التي جرت على ملعب السلط.

الجليل تقدم مبكرا عند الدقيقة 9 عن طريق عدي أرقيبات، فيما عاد السلط وسجل هدفين عن طريق عميد صوافطة وعدي القرا في الدقيقتين 57 و86.

السلط رفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الجليل عند 12 نقطة في المركز الأخير.

 

 

مواقف الفرق ف ختام الجولة قبل الأخيرة

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...