الصريح يستعيد عافيته عن طريق سحاب

ستادكم نيوز -استعاد الصريح عافيته بعد تغلبه على سحاب، ببهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت بينهما، على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن الجولة 14 لبطولة دوري المحترفين.

وكان الصريح تقدم بهدف السبق من ضربة جزاء نفذها عبد الرؤوف الروابدة بنجاح في الدقيقة (42).

كما شهد الشوط الأول حالة طرد كانت من نصيب سالم الزيود، حيث استكمل سحاب المباراة بـ10 لاعبين.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء سحاب وتوج ذلك بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة (64)، عن طريق يزن النعيمات.

واهدر أحمد أبو جادو على سحاب فرصة التقدم، عندما سدد الكرة لترتد من العارضة.

ونجح الصريح في تسجيل هدفه الثاني عن طريق نجمه مجدي العطار بالدقيقة (70)، حيث تابع الكرة المرتدة من حارس سحاب وأسكنها الشباك.

وبهذه النتيجة يتقدم الصريح للمركز السابع برصيد 17 نقطة، متساويا مع السلط والفيصلي، فيما ظل سحاب بالمركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.

الى ذلكتتواصل المباريات يوم غدا الجمعة، حيث يلتقي الرمثا مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد الحسن بإربد، وشباب الأردن مع الأهلي عند السادسة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل