الصريح يستعيد عافيته عن طريق سحاب

ستادكم نيوز -استعاد الصريح عافيته بعد تغلبه على سحاب، ببهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت بينهما، على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن الجولة 14 لبطولة دوري المحترفين.

وكان الصريح تقدم بهدف السبق من ضربة جزاء نفذها عبد الرؤوف الروابدة بنجاح في الدقيقة (42).

كما شهد الشوط الأول حالة طرد كانت من نصيب سالم الزيود، حيث استكمل سحاب المباراة بـ10 لاعبين.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء سحاب وتوج ذلك بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة (64)، عن طريق يزن النعيمات.

واهدر أحمد أبو جادو على سحاب فرصة التقدم، عندما سدد الكرة لترتد من العارضة.

ونجح الصريح في تسجيل هدفه الثاني عن طريق نجمه مجدي العطار بالدقيقة (70)، حيث تابع الكرة المرتدة من حارس سحاب وأسكنها الشباك.

وبهذه النتيجة يتقدم الصريح للمركز السابع برصيد 17 نقطة، متساويا مع السلط والفيصلي، فيما ظل سحاب بالمركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.

الى ذلكتتواصل المباريات يوم غدا الجمعة، حيث يلتقي الرمثا مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد الحسن بإربد، وشباب الأردن مع الأهلي عند السادسة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال"