الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية

ستادكم نيوز 

توج  وزير الشباب الاسبق عضو مجلس ادارة رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية بشير الرواشدة ، الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق الجري لمسافة (5 كم) الذي نظمته الرابطة ضمن الاحتفالات بالمناسبات الوطنية، عيد الإستقلال الـ 78 واليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على العرش، وعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة ومؤسسة الرابطة عام 1993.

وحظي السباق الذي انطلق صباح اليوم (السبت) من منطقة المصانع وصولاً إلى نقطة النهاية في متنزه الرابطة بمنطقة تركي في ناعور بمشاركة كبيرة في فئات الرجال والسيدات والفرق.

وتوج حسين معتصم بالمركز الأول في الترتيب العام لسباق الرجال، وحل شريف العطاونة ثانياً وصالح اسامة ثالثاً، بينما توجت هنويه آدم بالمركز الأول في الترتيب العام لسباق السيدات، وهبة حمود ثانية وأمل صباح ثالثة.

وفي سباق الفرق حل فريق الأمن العام (أ) بالمركز الأول، وفريق شباب اركض عبر الأردن بالمركز الثاني، وفريق القوات المسلحة بالمركز الثالث، بينما قررت لجنة الحكام تأجيل الإعلان عن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لسباق فرق السيدات.

وشارك في تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى إلى جانب بشير الرواشدة، أعضاء مجلس إدارة الرابطة كل من: فادي زريقات نائب سمو رئيسة الرابطة وأعضاء المجلس ، د. حسن السعود، امتثال دعاس وايمان العزب.

وجاءت نتائج الفئات العمرية للسباق على النحو التالي:
** رجال
فئة تحت 30 عام: الأول حسين معتصم، الثاني شريف العطاونة، الثالث صالح أسامة
فئة من 30-39 عام: الأول احمد فتحي، الثاني مهدي فريوان، الثالث عبد الحافظ العواوده.
فئة من 40-49 عام: الأول محمد حسين خليف، الثاني علي الجعارات، الثالث عثمان عقله.
فئة من 50-59 عام: الأول سلامة الاقرع، الثاني رشدي المعايطة، الثالث احمد الغزاوي.
فئة فوق 60 عام: الأول اسامه قطان، الثاني طارق خوالده، الثالث خالد الهناندة.

** السيدات
فئة تحت 30 عام: الأولى هبة حمود، الثانية أمل صباح، الثالثة لين ابو جباره.
فئة من 30-39 عام: الأولى هنويه آدم، الثانية ناهده البوات، الثالثة إسراء الجبارات.
فئة من 40-49 عام: الأولى آلاء بيضون، الثانية اشواق بدران، الثالثة جمانه ريماوي.
فئة من 50-59 عام: الأولى غزلان محمد، الثانية سرديه اغتنغ، الثالثة استر فورغان.
فئة فوق 60 عام: الأولى ربى ريحاني، الثانية ماريا داود، الثالثة وداد الدلو.

وفي سباق فئة ذوي الإعاقة (مكفوفين) لفئة الرجال فاز سهيل النشاش بالمركز الأول محمد سامر ثانياً ومعاذ جميل ثالثاً، وفي فئة السيدات فازت نور الهدا سامر بالمركز الأول وديما شعبان بالمركز الثاني.

وشهد ملعب الرابطة للخماسي مباراة استعراضية بمشاركة نجوم كرة القدم الأردنية حيث قدم النجوم لمحات فنية كروية استمتع بها الحضور.

وكرمت الرابطة الأمن العام والدفاع المدني والشركات الخاصة الداعمة لهذا الحدث والكرنفال الرياضي الذي تقوم الرابطة باقامته للعام الثالث على التوالي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا