الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة

ستادكم نيوز – 

لم يجد لاعبو الرمثا صعوبة كبيرة في الابحار بالعقبة بنجاح ، بعد أن دكو مرمى نظيرهم بثلاثية نظيفة ، وذلكك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الثلاثاء  على ملعب العقبةضمن الجولة 20 من دوري المحترفين.
سجل ثلاثية الرمثا أحمد المغربي وهاشم بني خالد وبشار ذيابات في الدقائق 28 و49 و90.

وبهذه النتيجة يرفع الرمثا رصيده إلى 32 نقطة وضمن المركز الرابع رسميا، فيما تجمد رصيد شباب العقبة عند 25 نقطة في المركز الخامس.

لم تكن المباراة ذات أهمية كبيرة للفريقين في ظل حفاظهما على مراكزهما، وتجنب الهبوط في وقت مبكر.

الرمثا كان أكثر جدية من شباب العقبة في نظرته نحو الفوز، وترجم ذلك بهدف الأسبقية خلال الفترة الأولى.

شباب العقبة حاول بخجل أن يعود إلى المباراة، لكن الرمثا تعامل مع أطماعه بجدية ونجح في إضافة هدفين خلال الفترة الثانية عن طريق هاشم بني خالد وبشار ذيابات.

شباب العقبة بدا واضحا أنه فاقد للتركيز، في ظل تلقيه خسائر كبيرة في الجولات الأخيرة حيث استقبلت شباكه 17 هدفا في آخر 4 مواجهات.

إلى ذلك تختتم غدا الاربعاء مباريات هذه الجولة، حيث يحل الفيصلي ضيفاً على سحاب عند السادسة مساء  على ستاد عمان، ويلتقي الأهلي مع السلط بنفس الوقت على ملعب البترا، فيما تختتم مواجهات الجولة بلقاء معان والوحدات عند الـ 8:45 مساء على ستاد الأمير محمد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية