مفيد حسونة يكتب….عموته وأخباره المحيرة!!!

مفيد حسونة

ستادكم نيوز _ لا ندري مدى دقة الاخبار التي تتناقلها وسائل اعلام مغربية حول ما يقوم به الكابتن حسين عموته ، وتاكيد تلك الاخبار ان عموته اضحى مدربا لفريق الوداد المغربي، وانه قدم كشفا لادارة النادي المغربي باسماء اللاعبين الذين يرشحهم للعب بصفوف الوداد الموسم المقبل ومن ضمنهم لاعبنا يزن نعيمات.

وقبل ان ندخل بعمق الموضوع ولتجنب تعليقات البعض اننا نهاجم عموته فبداية، انا شخصيا اقدر ما قدمه عموته للنشامى وقيادته التاريخية لهم للانجاز الحلم وهو وصيف بطل آسيا ولا احد ينكر ذلك وكل الاردن وفي مقدمتهم جلالة الملك عبد الله الثاني عبر عن تقديره لعموته .

فاذا اراد عموته البقاء في المغرب والعمل فيها للبقاء الى جوار زوجته المريضه فهذا من حقه ولكن عليه ان يحدد موقفه بوضوح.

لكنني الآن ارى ضرورة ان يتم توضيح الامر وضوح الشمس وخاصة من قبل اتحاد كرة القدم الاردني، فلا يعقل ان طبقى عموته مادة اعلامية لكل الدنيا الا للاردن وهو الذي يرتبط بعقد رسمي مع الاردن.

ما تتنقاله وسائل الاعلام المغربيه من اخبار عن عموته واقتراب نهاية علاقته مع الاردن لا يعبر عن احترافيه عمل عموته ولا احترامه للعقد الذي يربطه مع الاردن ولعل غيابه عن بطولاتنا المحليه يذكرني بما كان يفعله المصري حسام حسن الذي تعرض لانتقادات لاذعة لغيابه الطويل عن بطولاتنا وملاعبنا .

لذلك على الاتحاد الاردني ان يخرج على الاردن ببيان يوضح فيه الامر رسميا لتجنب افتعال مزيدا من الشكوك التي صنعها عموته بنفسه مع الاعلام المغربي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية