مفيد حسونة يكتب….عموته وأخباره المحيرة!!!

مفيد حسونة

ستادكم نيوز _ لا ندري مدى دقة الاخبار التي تتناقلها وسائل اعلام مغربية حول ما يقوم به الكابتن حسين عموته ، وتاكيد تلك الاخبار ان عموته اضحى مدربا لفريق الوداد المغربي، وانه قدم كشفا لادارة النادي المغربي باسماء اللاعبين الذين يرشحهم للعب بصفوف الوداد الموسم المقبل ومن ضمنهم لاعبنا يزن نعيمات.

وقبل ان ندخل بعمق الموضوع ولتجنب تعليقات البعض اننا نهاجم عموته فبداية، انا شخصيا اقدر ما قدمه عموته للنشامى وقيادته التاريخية لهم للانجاز الحلم وهو وصيف بطل آسيا ولا احد ينكر ذلك وكل الاردن وفي مقدمتهم جلالة الملك عبد الله الثاني عبر عن تقديره لعموته .

فاذا اراد عموته البقاء في المغرب والعمل فيها للبقاء الى جوار زوجته المريضه فهذا من حقه ولكن عليه ان يحدد موقفه بوضوح.

لكنني الآن ارى ضرورة ان يتم توضيح الامر وضوح الشمس وخاصة من قبل اتحاد كرة القدم الاردني، فلا يعقل ان طبقى عموته مادة اعلامية لكل الدنيا الا للاردن وهو الذي يرتبط بعقد رسمي مع الاردن.

ما تتنقاله وسائل الاعلام المغربيه من اخبار عن عموته واقتراب نهاية علاقته مع الاردن لا يعبر عن احترافيه عمل عموته ولا احترامه للعقد الذي يربطه مع الاردن ولعل غيابه عن بطولاتنا المحليه يذكرني بما كان يفعله المصري حسام حسن الذي تعرض لانتقادات لاذعة لغيابه الطويل عن بطولاتنا وملاعبنا .

لذلك على الاتحاد الاردني ان يخرج على الاردن ببيان يوضح فيه الامر رسميا لتجنب افتعال مزيدا من الشكوك التي صنعها عموته بنفسه مع الاعلام المغربي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد