المنتخب النسوي يعلن قائمته للمعسكر الداخلي

ستادكم نيوز –

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، بقيادة المدرب ماهر أبو هنطش، قائمة ضمت 29 لاعبة، استعداداً للدخول في معسكر تدريبي محلي ابتداءً من غدٍ الإثنين 23 تشرين الأول حتى 30 الجاري، ضمن التحضيرات للاستحقاقات القادمة.

وضمت القائمة: شيرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، سرين احريبي، آية المجالي، رند أبو حسين، هيا خليل، علياء حسن، العنود غازي، ليان العجارمة، لانا فراس، نور زوقش، ريتال الشوبكي، نور المشايخ، ياسمين الأجرب، ايناس الجماعين، رزان الزاغة، زينة حازم، صوفيا حداد، مي سويلم، لين البطوش، لينا الصاحب، روزبهان فريج، تقى غازي، أنفال الصوفي، تالا البرغوثي، جنى العيساوي، بانة البيطار، وميساء جبارة.

في المقابل، تعذر التحاق اللاعبتين سارة أبو صباح وسلوى خليل في التجمع الحالي لظروف خاصة بموافقة الجهاز الفني.

كما تأكد غياب اللاعبة جود الشنطي، حيث أظهرت الفحوصات الطبية التي خضعت لها، حاجتها لتواصل برنامج التأهيل بإشراف الجهاز الطبي لمدة 8 أيام قبل العودة للملاعب، بعد الإصابة التي لحقت بها مؤخراً.

من جانبه أكد المدرب ماهر أبو هنطش أهمية المعسكر التدريبي الحالي، لرفع مستوى الجاهزية والانسجام بين اللاعبات، تأهبا للاستحقاقات المقبلة.

أضاف: كنا نعول على مباراتي هونغ كونغ، ولكن بعد اعتذارهم بشكل متأخر نجحنا في تدارك الأمر بترتيب عدد من المباريات الودية مع فرق محلية، سعيا لتحقيق أهداف المعسكر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي