المنتخب النسوي يعلن قائمته للمعسكر الداخلي

ستادكم نيوز –

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، بقيادة المدرب ماهر أبو هنطش، قائمة ضمت 29 لاعبة، استعداداً للدخول في معسكر تدريبي محلي ابتداءً من غدٍ الإثنين 23 تشرين الأول حتى 30 الجاري، ضمن التحضيرات للاستحقاقات القادمة.

وضمت القائمة: شيرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، سرين احريبي، آية المجالي، رند أبو حسين، هيا خليل، علياء حسن، العنود غازي، ليان العجارمة، لانا فراس، نور زوقش، ريتال الشوبكي، نور المشايخ، ياسمين الأجرب، ايناس الجماعين، رزان الزاغة، زينة حازم، صوفيا حداد، مي سويلم، لين البطوش، لينا الصاحب، روزبهان فريج، تقى غازي، أنفال الصوفي، تالا البرغوثي، جنى العيساوي، بانة البيطار، وميساء جبارة.

في المقابل، تعذر التحاق اللاعبتين سارة أبو صباح وسلوى خليل في التجمع الحالي لظروف خاصة بموافقة الجهاز الفني.

كما تأكد غياب اللاعبة جود الشنطي، حيث أظهرت الفحوصات الطبية التي خضعت لها، حاجتها لتواصل برنامج التأهيل بإشراف الجهاز الطبي لمدة 8 أيام قبل العودة للملاعب، بعد الإصابة التي لحقت بها مؤخراً.

من جانبه أكد المدرب ماهر أبو هنطش أهمية المعسكر التدريبي الحالي، لرفع مستوى الجاهزية والانسجام بين اللاعبات، تأهبا للاستحقاقات المقبلة.

أضاف: كنا نعول على مباراتي هونغ كونغ، ولكن بعد اعتذارهم بشكل متأخر نجحنا في تدارك الأمر بترتيب عدد من المباريات الودية مع فرق محلية، سعيا لتحقيق أهداف المعسكر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب