الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة

ستادكم نيوز

نعت إدارة نادي الحسين اربد لاعب الفريق السابق الدكتور نظمي أبو لبدة الذي انتقل إلى رحمة الله تعالي اليوم الاثنين.

وكان الراحل أبو لبدة الذي يتمتع باخلاق رفيعة المستوى ويحظى باحترام ومحبة الجميع ، برز بفريق الحسين اربد بمركز الظهير الأيمن ، وكان ضمن كوكبة الفريق التي نافست بقوة على الألقاب وبالاخص عام 80 الذي فاز به الوحدات، كما مثل الراحل المنتخب العسكري ، وكذلك ضمن منتخب جامعة اليرموك.

وزامل  الراحل نظمي أبو لبدة العديد من اللاعبين القدامى لفريق الحسين الذهبي أمثال.

سهل غزاوي والراحل راتب الضمامن ومنير وجميل مصباح ولورنس ساجع وهاني حتاملة وهليل الخالدي ومحمود خليف وفايز يوسف وكميل غزاوي وفايز جودة وكمال الخاروف واسامة قاسم ومنيب غرايبة وسامي سعدات ومروان أبو غيدا وجمال مباركة.

كما زامل في منتخب جامعة اليرموك العديد من اللاعبين أمثال :

الحارس غازي الياسين والراحل وليد الشقران وعدنان العسل وفتحي الشرع ومحمود ماهر وعاطف عساف وأمجد جبري ومحمود ياسين وأحمد الشناينة ومصطفى الزبن وسعيد الشركسي ومأمون الاسكر.

رحم الله الخلوق نظمي أبو لبدة وسكنه الفردوس الأعلى.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية