“علوان” يبدد طموح الجزيرة بالفوز على العقبة

ستادكم نيوز – بدد لاعب الجزيرة علي علوان طموح الجزيرة بالفوز على العقبة بعد أن اهدر شلالا من الفرص اهدرها برعونة وربما كانت كفيلة بخروج الجزيرة فائزا بغلة وفيرة من الأهداف ، في الوقت الذي كان الجزيرة متقدما حتى الدقيقة 94 من المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس بافتتتاح الجولة 14 من دوري المحترفين لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

الجزيرة بالرغم من انه لم يكن الافضل بالحصة الأولى إلا انه استطاع التسجيل بواسطة اللاعب الانيق عبدالله العطار الذي ارتقى للركلة الركنية وسدد برأسه هدف السبق بالدقيقة 39.

ورغم الهدف إلا أن العقبة ظل مهاجما في الوقت الذي وقف فيه حارس الجزيرة نور بني عطية سدا منيعا وحرم العقبة من عدة فرص حقيقية.

وفي الشوط الثاني تحسن اداء الجزيرة وهاجم بضراوة وكان بامكانه محمود مرضي والعطار وعلوان تسجيل المزيد ، وخاصة علوان الذي لم يظهر بصورة كلاعب دولي وربما يتم استبعاده نمن تشكيلة النشامى، حيث الفرص الحقيقية التي اهدرها يصعب على لاعب مبتدء بهذه اللعبة اضاعتها وهو في مواجهات حقيقية مع الحارس حماد الاسمر .

وبهذه النتيجة يبقى الجزيرة في الوصافة برصيد 26 نقطة، فيما رفع شباب العقبة رصيده لـ 13 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب