باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج

ستادكم نيوز –

واصل باريس سان جيرمان زحفه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوزه 4-1 على ضيفه أولمبيك ليون إذ جاءت جميع الأهداف في الشوط الأول المثير.

ورفع باريس سان جيرمان المتصدر رصيده إلى 66 نقطة بفارق 11 نقطة عن موناكو صاحب المركز الثاني قبل خمس مباريات على نهاية الموسم، بينما يحتل ليون المركز الثامن برصيد 41 نقطة. 

وسجل سان جيرمان هدفين في ست دقائق إذ أخطأ نيمانيا ماتيتش في إبعاد تمريرة عرضية لتسكن شباك فريقه بعد ثلاث دقائق، قبل أن يضاعف لوكاس بيرالدو تقدم أصحاب الأرض. 

وأحرز جونسالو راموس الهدف الثالث لسان جيرمان بضربة رأس في الدقيقة 32 قبل أن يقلص إرنست نواماه الفارق لليون بعدها بخمس دقائق بتسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء. 

ثم سجل راموس هدفه الثاني قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول عندما انطلق داخل منطقة الجزاء دون رقابة ليسدد في الشباك بعدما تلقى تمريرة عرضية منخفضة. 

وأتيحت الفرص للتسجيل في الشوط الثاني، لكن لم يتمكن أي فريق من إضافة المزيد من الأهداف. 

وسيكون لدى ليون فرصة للثأر هذا الموسم إذ يلتقي الفريقان في نهائي كأس فرنسا يوم 25 مايو المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية