الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم

مفيد حسونة

ستادكم نيوز_ يستضيف النادي الاهلي بمقره في السادسة من مساء اليوم الأحد الاجتماع المنتظر بين الاندية واتحاد كرة القدم ، وبغياب رئيس نادي السلط ورئيس نادي سحاب بسبب العقوبة التي اتخذها اتحاد كرة القدم بحقهما في وقت سابق.

وكانت الاندية عقدت جلسه تنسيقيه امس بمقر نادي السلط وغاب عنها اندية العقبة ومعان ومغير السرحان ، وتم الاتفاق على تحديد نقاط الحوار مع الاتحاد اليوم ومن ابرزها:

قيمة الدعم وطريقة توزيعه وتعويض الاندية عن فترات التوقف خارج ايام الفيفا وكذلك الغرامات الماليه وغيرها.
وينتظر ان يمثل اتحاد كرة القدم في الاجتماع مروان جمعه نائب الرئيس وسمر نصار الامين العام وفليح الدعجة نائب الامين العام.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم