المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي

ستادكم نيوز –

من المنتظر أن يلتحق مهاجم نادي الوحدات إبراهيم صبرة بوفد المنتخب الأولمبي، حيث يسعى الجهاز الفني لتوسيع قاعدة خياراته قبل الموعد الرسمي لانطلاق النهائيات الآسيوية في الدوحة.

ويلعب صبرة ضمن منتخب الشباب وفرق الشباب بنادي الوحدات، وشارك مؤخرا في اخر مباراتين للفريق الأول بالوحدات ويتوقع أن يبرز بصورة لافتة في الموسم المقبل.

وكان منتخبنا الأولمبي أنهى تدريباته البدنية والفنية، استعداداً لمواجهة نظيره الفيتنامي ودياً عند التاسعة مساء الأربعاء، على ملعب جامعة قطر، ضمن التحضيرات للمشاركة في النهائيات الآسيوية منتصف الشهر الحالي في الدوحة.

وأجرى المنتخب مرانه الأخير الثلاثاء بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء محمد كحلان الذي لم يتلق بعد التصريح الطبي للالتحاق بالمجموعة، حيث شملت التدريبات على بعض الجمل الفنية لمواجهة الغد.

في المقابل تدرب رزق بني هاني تحت إشراف الجهاز الطبي عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته رفقة فريقه في مسابقة الدوري الأردني للمحترفين، وكذلك الأمر بالنسبة لبكر كلبونة الذي يعاني من بعض الإرهاق.في حين ينتظر الجهاز الفني رد نادي الوكرة خلال اليومين المقبلين على إمكانية ضم عمر صلاح للمجموعة استعدادًا للنهائيات الآسيوية.

وتنطلق نهائيات كأس آسيا في 15 أبريل / نيسان، حيث يشارك المنتخب ضمن المجموعة الأولى إلى جانب قطر وأستراليا وإندونيسيا.

ويفتتح المنتخب الأردني مشواره في النهائيات الآسيوية، بلقاء أستراليا، الاثنين 15 أبريل / نيسان، يليه مواجهة قطر 18 الشهر، على أن يختتم مباريات الدور الأول أمام إندونيسيا 21 من الشهر ذاته.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة غينيا رابع أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب