حوامدة: الوحدات ليس طرفا بالمشكلة وسنكمل المشوار ببطولة القدس والكرامة

ستادكم نيوز –

كشف د.بشار حوامدة رئيس نادي الوحدات على أن الوحدات سيكمل المشاركة في بطولة القدس والكرامة الثانية بكرة القدم، مؤكداً على اعتزاز أسرة نادي الوحدات وجماهيره برمزية البطولة وما تعنيه من خصوصية، بعيداً كل البعد عن حسابات الفوز والخسارة؛ في الوقت الذي أشاد به حوامدة بالرعاية الملكية السامية للبطولة والممثلة بسمو الأمير علي ابن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأدرني بكرة القدم.
وأثنى حوامدة على الجهود الكبيرة التي يبذلها الأشقاء في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لغاية تنظيم وإنجاح البطولة والتي تقام مرة واحدة في كل عام، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الرياضة الفلسطينية، معتبراً بأن إقامة مثل هذا المحفل الرياضي يعتبر نصر كبير للرياضة والرياضيين الفلسطينيين.
وتابع حوامدة: “الأحداث المؤسفة التي شاهدها الجميع في نهاية اللقاء لم يكن الوحدات أو لاعبوه طرفاً بها، على النقيض تماما، حيث سعى الجهاز الفني والإداري وحتى اللاعبين لاحتواء الموقف وتدارك ما يحصل، ولكن ساءت الأمور بشكل غير متوقع وخرجت عن السيطرة”.
وشدد حوامدة في حديثه على أن موقف نادي الوحدات بما حصل واضح وهو الوقوف على الحياد، عكس ما تتناوله بعض المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً بأن منظومة نادي الوحدات تنظر لجميع الفرق المشاركة بعين الاعتزاز والفخر بما فيها النادي الفيصلي الشقيق.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم