حوامدة: الوحدات ليس طرفا بالمشكلة وسنكمل المشوار ببطولة القدس والكرامة

ستادكم نيوز –

كشف د.بشار حوامدة رئيس نادي الوحدات على أن الوحدات سيكمل المشاركة في بطولة القدس والكرامة الثانية بكرة القدم، مؤكداً على اعتزاز أسرة نادي الوحدات وجماهيره برمزية البطولة وما تعنيه من خصوصية، بعيداً كل البعد عن حسابات الفوز والخسارة؛ في الوقت الذي أشاد به حوامدة بالرعاية الملكية السامية للبطولة والممثلة بسمو الأمير علي ابن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأدرني بكرة القدم.
وأثنى حوامدة على الجهود الكبيرة التي يبذلها الأشقاء في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لغاية تنظيم وإنجاح البطولة والتي تقام مرة واحدة في كل عام، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الرياضة الفلسطينية، معتبراً بأن إقامة مثل هذا المحفل الرياضي يعتبر نصر كبير للرياضة والرياضيين الفلسطينيين.
وتابع حوامدة: “الأحداث المؤسفة التي شاهدها الجميع في نهاية اللقاء لم يكن الوحدات أو لاعبوه طرفاً بها، على النقيض تماما، حيث سعى الجهاز الفني والإداري وحتى اللاعبين لاحتواء الموقف وتدارك ما يحصل، ولكن ساءت الأمور بشكل غير متوقع وخرجت عن السيطرة”.
وشدد حوامدة في حديثه على أن موقف نادي الوحدات بما حصل واضح وهو الوقوف على الحياد، عكس ما تتناوله بعض المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً بأن منظومة نادي الوحدات تنظر لجميع الفرق المشاركة بعين الاعتزاز والفخر بما فيها النادي الفيصلي الشقيق.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...